Yasmina

حذاء كاحل يسيطر حالياً على انستغرام وترتديه عاشقات الموضة جميعهنّ!

اكتشفي حذاء الكاحل الذي يسيطر على انستغرام

أدرك جيّداً أنّه ومنذ بداية مقالاتي عن موسم شتاء 2019 والصيحات الرائجة في الموسم المقبل وأنا أردّد وأشدّد على موضة حذاء رعاة البقر Cow Boy والذي يعتبر أكثر الأحذية سيطرة ولكن مهلاً رصدت لكِ موضة حذاء آخر تسيطر على انستغرام وصفحات مؤثرات الموضة العالميات.

احذية الكاحل المروسة وبكعب الـ Kitten heels

إنّني أتكلّم عن حذاء الكاحل المروّس من الأمام وبكعبه الصغير Kitten Heels، هذا الحذاء الذي يمكنكِ اختياره بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو البيج أو بألوانٍ قويّة كالأحمر أو بنقشة الحيوانات كالنمر تحديداً والتي تعتبر رائجة كثيراً.

السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيق هذا الحذاء إذ يمكن اختيار العديد من الصيحات التي تليق به وأوّلها السراويل أو الجينزات بطول الـ Capri أي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل أو الجينزات التي يمكن أن تكون مثنيّة أو ممزّقة في أسفلها والتي ترتدينها إما مع كنزات عادية ومعاطف وسترات رسميّة ورجاليّة وبقصّة مستقيمة أو مع كنزات فضفاضة جداً.

ضمني خزانتك في شتاء 2019 باحذية كاحل مروسة وبكعب الـ Kitten heels

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير المنسدلة وبقصّة الـ Wrap على الخصر أو مع الشقّ على الساق والرائجة كثيراً هذا الشتاء والتي ترتدينها مع الكنزات الصوفية أو مع القميص الكلاسيكيّ.

كذلك الأمر، يأتي هذا الحذاء ليكون مناسباً مع التنانير القصيرة أو الفساتين شرط أن تنسّقيه مع الجوارب الظاهرة وأن تضيفي لمسة مميّزة عليه من خلال اختياره بقماشٍ جلديّ لماع يلفت الأنظار أو بلونٍ أو نقشة مميّزة.

أيضاً وبما أنّ الفساتين المنسدلة والمطبّعة والتي تعتبر صيفيّة رائجة في موسم الشتاء، فلما لا تنسّقين هذا الحذاء معها؟ ولا تتردّدي في اعتماد حذاء الكاحل هذا مع الفساتين الصوفيّة بالطول المتوسّط مثلاً أو مع سراويل الـ Culotte ولكن فقط إن كنتِ طويلة القامة فـ السراويل بقصّة الـ Culotte مع هذه الأحذية لن تلائمك إن كنتِ قصيرة القامة وإن اعتمدتها، إحرصي أن تكون كنزاتك أو قمصانك قصيرة أو منسّقة تحت الخصر وذلك من أجل إبرازه.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني