حذاء لم تتوقّعي عودته إلى عالم الموضة ولكنّه يبرز مجدداً في صيف 2018!

نعلم أنّك تدركين أنّ أحذية المول موضة رائجة حالياً في عالم الموضة ولكن ما ندركه نحن أنّك تظنّين أنّ كعب الـ Wedges أي المسطّح العالي ليس بموضة لا بل إنه بموضة قديمة الطراز إذ تنتقدين من ترينها بأحذية بهذا الكعب لا سيّما أحذية المول التي تأتي بهذا العكب.

ias

اعتمدي الاحذية بكعب الـ Wedges في صيف 2018

ولكن مهلاً، هل تعلمين أنّك أنتِ المخطئة فهذه الأحذية تعود اليوم لتثبت نفسها من جديد وتؤكّد أنّها ليست قديمة الطراز كما تظنّين ولكن وكونها غابت لمواسم عن عالم الموضة، لا بدّ من طرق تنسيق عصريّة لها وإلا بدت قديمة الطراز نعم.

لذا، لا تتردّدي في ارتداء أحذية الـ Wedges وحتى تلك المول ولكن إحرصي أن تنسّقيها بطرق مميّزة وملفتة، كيف؟ سنكشف لكِ في ما يلي.

احذية المول بالكعب المسطح العالي Wedges
  1. النصيحة الأولى: إرتديها مع الجينزات لا سيّما تلك بقصّة الوالدة أو الـ Vintage أي مع الخصر العالي ولكن إحرصي إلى طول الجينز الذي يجب أن يصل حدّ الكاحل. معه، نسّقي القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو الدنيم ولكن إما أربطيه من الأمام أو ضعي جانبا ًمنه تحت خصر الجينز. أيضاً، يمكنكِ ارتداء التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة أو التوبات مع أكمام واسعة ومنفوخة أو إحداها بهذه القصّة ومع عقدة كبيرة من الأمام.
  2. النصيحة الثانية: بما أنّ التنورة المثنيّة وتحديداً المتوسّطة الطول موضة رائجة هذا الصيف، نسّقي معها هذه الأحذية واختاري لها التوبات القصيرة Crop Tops بأسلوب الـ Bandeau أو الـ Tube الرائجة بدورها أو ارتدي التوبات بالرباط الرفيع Camisole أو الأساسيّة Basic Tops.
  3. النصيحة الثالثة: إرتديها مع سراويل الـ Culotte أو السراويل الواسعة جداً Palazzo لأسلوبٍ بوهيميّ بامتياز ومعها إرتدي القمصان الشفافة أو سترات البلايزر التي ترتدينها لوحدها أو فوق حمالة الصدر الـ Bralette أو بأسلوب الـ Bandeau.
  4. النصيحة الرابعة: بما أنّ شورت الدراجة الهوائية من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، حاله حال سروال البيرمودا والبدلة الرسمية المنسّقة مع البيرمودا، إرتدي مع هذه القطع أحذية الـ Wedges واختاري الحقائب بمسكة اليد الصغيرة أو بأسلوب حقائب السلّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية