حذف مسلسل "مريم" عن "يوتيوب" يغضب هيفاء وهبي

إن كل عمل تقوم به النجمة هيفاء وهبي يلاقي جماهيرية كبيرة، فأصبحت هيفاء هي الورقة الرابحة في كل عمل فني يراد أن يكتب له النجاح. لكن من يغار من نجاح هيفاء ويحاول دائماً أن يؤثر سلباً على أعمالها؟

ias

إقرأي المزيد: هيفاء وهبي تنشر عبر "انستقرام" صور كواليس مسلسل "مريم"

فقد قام أحدهم أخيراً بحذف حلقات مسلسل "مريم" الذي حظي بنجاح كبير خلال شهر رمضان الماضي وكان من بطولة هيفاء وهبي عن موقع "يوتيوب"، ما أثار استغراب هيفاء نفسها خصوصاً بعدما حقّق هذا المسلسل نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 8 ملايين مشاهد على هذا الموقع.

وقد أكدت هيفاء أن هذا العمل لا يعتبر منافسة شريفة متسائلة بشأن هوية الشخص الذي يمكن أن يكون وراء هذا الفعل. كلام هيفاء جاء خلال تغريدات قامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" وقالت فيها: " "أين اختفى مسلسل "مريم"؟، من هو وراء حذفه عن اليوتيوب؟ ماذا عن الـ8 ملايين مشاهد، الآن فهمت: النجاح يأكل قلوبكم".

ومن ثمّ أضافت تغريدة أخرى قالت فيها: "هل يعقل أن يختفي مسلسل مريم كاملاً من اليوتيوب بأكثر من ٨ مليون مشاهدة؟ هذه ليست منافسة شريفة، النجاح مسلسل مريم أفضل مسلسل".

اقرأي المزيد: هيفاء وهبي، فاشينيستا متألّقة في مسلسل مريم!

وفور نشر هيفاء لهذه التغريدات اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبّي النجمة الجماهيرية وعبّروا عن استيائهم من هذا العمل، وقد أكدوا أن أحداً لا يستطيع حذف المسلسل من أذهانهم حتى لو تم حذفه عن "يوتيوب"، معتبرين أن هذا الفعل ينم عن الغيرة التي يشعرون بها وأن مسلسل "مريم" هو أنجح مسلسل عرض خلال شهر رمضان وقد حظي بنسبة مشاهدة عالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية