حرب تندلع بين نادين نجيم وسيرين عبد النور ونادين : "في ناس بتهاجم لتُعرف"

Person, Human, Clothing

حرب تندلع بين نادين نجيم وسيرين عبد النور بسبب تسريح قامت به سيرين في آخر ظهور لها سبب في نشوء حرب كلامية أشعلت السوشال ميديا.

ias

يبدو أننا لا زلنا في دوامة الحروب بين المشاهير العرب التي شغلت وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي في الشهرين الآخيرين، فبعد أزمة اليسا وزياد برجي، الحرب تندلع بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور أكتوبر اندلعت حرب كلامية بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وصلت إلى حد تكذيب الواحدة منهما للأخرى.

رد ذكي من نادين!

إشتعلت شرارة هذه الحرب الكلامية خلال جلسة حوارية في فعاليات ختام “منتدى الإعلام العربي”، حيث سأل الإعلامي اللبناني نيشان: “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، فأجابت عبد النور: ”أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”، فعلّق الصباح على كلام عبدالنور قائلاً: “أنا مش مأكد”، لتردّ: “مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

ومن جهتها، لم تترك نادين هذا الأمر يمر مرور الكرام فردت بطريقتها الخاصة من خلال نشر تغريدة على تويتر جاء فيها: “حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته اولاً واهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف و في ناس بتهاجم لتُعرف”

وتابعت في تغريدة أخرى: “ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”.

وتعليقًا على هذه التغريدة، ساندها الكثير من المُحبين الذين كتبوا” أنت مش مضطرة توافقي على عمل مع ناس مش مريحة، مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد إله فيكي ومش مجبورة أنتي بحدا. “

وقبل هذه الأزمة، كانت الحرب قد إندلعت أيضًا بين ميريام فارس وفارس كرم بسبب تصريح في إحدى المقابلات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية