حركة واحدة تقومين بها في الصباح تجعله اسير حبك مدى العمر!

من أنتِ · اليسار حبيب · 10.04.2018
حركة واحدة تقومين بها في الصباح تجعله اسير حبك مدى العمر!

يقال إن معدلات العنوسة والطلاق قد ارتفعت كثيراً في العالم عموماً وفي المجتمع العربي تحديداً، وغالباً ما يلام الرجل على ذلك باعتباره الأكثر ميلاً الى الخيانة. وفي حين كانت بعض الدراسات قد كشفت عن المجالات التي يعمل فيها الرجال الأكثر خيانة لزوجاتهم، ثمّة دراسة جديدة تؤكّد أن هناك حركة بسيطة تقوم بها المرأة في الصباح وتضمن وفاء زوجها وحبّه لها مدى العمر. نعم أصبح بإمكانك التحكّم بمدى حبّ زوجك وبوفائه لك، بمجرّد أن تعدي الفطور له في الصباح الباكر. صدّقي، فقد تبيّن أن المثل القائل "المفتاح الى قلب الرجل يكمن في بطنه"، ليس مجرّد قول مأثور بل هو حقيقة مثبتة علمياً.

وفي التفاصيل، برهنت دراسة أميركية أجراها خبراء في علم النفس واختصاصيين في العلاقات العاطفية أنه عندما تعدّ المرأة الفطور لزوجها، فإن هذه الحركة البسيطة تضمن تعلقه بها لمدى العمر. إذ وجد القيمون على الدراسة أن هذه الحركة البسيطة التي تقوم بها المرأة والتي لا تأخذ من وقتها أكثر من ربع ساعة، تترك أثراً كبيراً لدى الرجل وتجعله يفكر بها طيلة النهار، وهذا ما يجعله يتوق الى العودة الى منزله مساءً.

وكشفت الدراسة التي شملت 1000 رجل متزوج، أن الرجل الذي تعدّ له زوجته الفطور يومياً يخلص لها لمدى العمر، في حين أن الرجل الذي تهمله زوجته ولا تعد له الطعام والذي يخرج من المنزل صباحاً من دون رؤيتها يميل الى خيانتها.

إذاً، سعادتك هي بين يديك لتضمني حبّه واخلاصه أعدّي له فطوراً شهياً!

اقرئي المزيد: لم تطلعك عليها والدتك... 3 أسرار عن الرجال على كل امرأة معرفتها!

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia