"حسام حلق لي شعري": تصريحات نارية ومؤثرة لشيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

مصدر الصورة: حساب شيرين عبد الوهاب على انستغرام sherine@

كشفت شيرين عبد الوهاب حقائق مؤثرة عن حسام حبيب، إذ صرّحت عن أمور عكست قساوة الحياة التي كانت تعيشها وابنتيها مع طليقها، وعن السبب الذي جعلها تلتزم الصمت طيلة هذه الفترة، لتنكشف كل الحقائق بعد شهرين من لجوء شيرين إلى الشرطة بسبب حسام حبيب.

ias

وفقًا ما كشفته النجمة المصرية في مداخلة هاتفية لها مع برنامج “كلمة أخيرة”، هي اضطرت للكذب وإخفاء كل الأمور لأنها ابنة أصول، ولا تريد أن تشوّه صورة حسام حبيب، مشيرة إلى أنها فعلت كل ذلك لمصلحته الخاصة.

هو سبب حلق شعرها!

عندما أطلت شيرين عبد الوهاب وهي حليقة الرأس، نفت كل ما قيل آنذاك عن أنّ حسام حبيب هو من حلق شعرها، وأكّدت أنّها هي قررت القيام بذلك متمسّكة بحجة الظهور بستايل جديد. لكنها كشفت حقيقة ذلك البارحة!

ففي تصريحاتها، أشارت إلى أنّها حلقت شعرها بسبب الحالة النفسية السيئة جدًا التي كانت تمرّ بها، فوضعت حسام حبيب في خانة السبب وراء ذلك، إذ قالت :”الإنسان اللي قدامك لما يوصلك لكدا، يبقى هو اللي عمل كده”.

فآنذاك، كانت تتواجد في فندق وترتدي قميص النوم، وأتى إليها حسام حبيب مشدّدًا على أن ترافقه إلى المأذون لإنهاء إجراءات الطلاق، لترفض هي النزول لأنها بملابس النوم، مشيرة :”تريد أن تجرّني أنا شيرين عبد الوهاب، بقميص النوم حتى تطلقني؟”

ذكريات سيئة جدًا

الأشهر الأخيرة التي أمضتها شيرين مع حسام كانت أسوأ ما مرّت به في حياتها، فهو على حدّ قولها كان “زوج مش بيشتغل”، مضيفة “أنا بحياتي ما تأذتش من إنسان كده، إنسان قلبه أسود”.

ابنتاها تدهورت حالتهما النفسية جدًا بسبب الحياة الصعبة معه وفقًا لتصريحاتها، مضيفة أنها اضطرت لاصطحابهما للساحل الشمالي في إحدى الفترات لتجنّب تدهور حالتهما النفسية أكثر.

العلاقة بأكملها إذًا دمّرت حياتها، وكلّ هذا لاحظه المتابعون من خلال عدّة تغيّرات في تصرفاتها ومظهرها، من بينها ازدياد وزن شيرين عبد الوهاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية