حسين بظاظا يستلهم من والدته مجموعته لشتاء 2020 ويكشف عن تصاميم حقائب وأكسسوارات جديدة

من والدته تحديداً، اختار حسين بظاظا أن يستلهم مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019-2020 وبعنوان " أمل " اختار المصمّم اللبنانيّ الشاب والمبدع أن يقدّم لنا مجموعته الجديدة، هذا الاسم الذي اختاره تميناً بوالدته التي تحمله اسماً لها ولكن ماذا بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي رأيناها؟

ias

التنورة المطبعة مع الحذاء طويل الساق او الفستان الميتاليكي مع السترة بموضة الـ patchwork

تقديراً لها ولدعمها له، اختار حسين بظاظا أن يقدّم هذه المجموعة التي ركّزت على تفاصيل أظهرت إبداع المصمّم وفنّه الدقيق وخياطته الراقية والدقيقة فكان التطريز سيّد الموقف والمسيطر الأبرز على الفساتين والأزياء حتى معاطف الترنش والسترات.

معطف الترنش او البدلة الرسمية المطبعة والمزخرفة

من أبرز القصّات والتفاصيل التي لفتتنا كانت الجيوب أسفل السترات والمعاطف والتي أتت بحجمٍ كبير، هذه الجيوب التي اختارها بظاظا كبيرة وذلك لترجمة شعوره بالأمان في ظلّ وجود أمه معه.

الفساتين الطويلة المنسدلة بقصة مكشوفة على الصدر او باكمام طويلة

من المعروف أيضاً أنّ أزياء حسين بظاظا تأتي ضمن خطّ الأزياء الجاهزة إلا أنّ خياطتها الأنيقة تعكس أسلوب الخياطة الراقية كما أنّ التطريز يضفي هذه اللمسة الأنيقة والملفت في هذه المجموعة، الفساتين الطويلة التي تميّزت بالتنورة المنسدلة والماكسي والتي أتت مطرّزة أو مزيّنة بالشكّ في الأعلى وإما بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر وبأكمامٍ منفوخة وطويلة أو بقصّة محتشمة على الصدر.

المعطف الطويل بقصة فضفاضة مع جيوب كبيرة او الكنزة الصوفية مع التنورة بقماش الشبك

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حسين بظاظا اختار في هذه المجموعة تقديم خطّاً من الأكسسوارات والحقائب فبرزت الحقائب بالحجم الكبير جداً.

بالعودة إلى الأزياء، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نقشة الـ Patchwork بألوان النيون تحديداً أو الألوان القويّة برزت بدورها وكانت نقشة نافست التطريز في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: حسين بظاظا يقدّم لكِ جديده لصيف 2019 وإيلين ملهمته واسم مجموعته الرائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية