حصرياً على ياسمينة: هكذا تحصلين على الابتسامة الأجمل يوم زفافك

لا تكتمل إطلالة العروس من دون ابتسامة تعكس السعادة التي تشعر بها في هذا اليوم الكبير، واليوم أحببنا مشاركتك بمعلومات حصريّة من الدكتورة كاثرين واين لمعرفة أسس تبييض الأسنان قبل الزفاف، بدلاً من الأساليب العلاجية التقليدية التي تستغرق الكثير من الوقت حتى تمنحك الصورةالمثالية.

ias

  • عليك متابعة طبيب الأسنان لإجراء إستشارة وفحوصات أولية على أسنانك، ومن خلال الزيارة الأولى للعيادة ستحددين اهتماماتك وأهدافك وتوقعاتك بما يتناسب مع موعد زفافك. وهنا يمكنك إعداد قائمة بجميع الأمور التي تثير قلقك حول أسنانك ومناقشتها مع طبيبك الخاص. ويمكنك أن تعرضي على طبيبك صوراً لابتسامات ترينها جذابة،مع مراعاة حالة أسنانك وشكل وجهك وشخصيتك وخياراتك المفضلة. كما سيعرفك الى التقنية الجديدة التي تتناسب مع أفضل الأساليب القياسية
  • عليك الحفاظ على أسنان صحية من خلال اتباع نظام محدد وإجراء تقييم تجميلي للحفاظ على صحة أسنانك. (لهذه الأسباب…لا تظهر كل العرائس جميلات يوم الزفاف!).
  • إن أفضل طريقة للحصول على ابتسامة لامعة ومشرقة هي الحفاظ على صحة أسنانك. وسيقوم طبيب الأسنان بتقييم مستوى نظافة فمك وتقديم النصائح اللازمة للمحافظة عليها إذا لزم الأمر. قد يساعدك التنظيف الاحترافي على إزالة البقع والجير المتراكم على الأسنان.
  • سيساعدك طبيبك على تحديد أفضل خيار لتبييض أسنانك سواء بالليزر في العيادة أو من خلال بعض الأدوات المنزلية. ويعتبر تبييض الأسنان بالليزر هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين لا يرغبون في ارتداء طابع الأسنان المستخدم في المنزل.
  • لا تؤجّلي تبييض الأسنان حتى قبل موعد الزفاف مباشرةً، بل ابدئي به قبل ثلاثة أشهر تقريباً ثم إجراء جلسةإضافية قبل أسبوع واحد من الزفاف.
نصائح الدكتورة كاثرين واين لتبييض الأسنان قبل الزفاف.
نصائح الدكتورة كاثرين واين لتبييض الأسنان قبل الزفاف.
  • تساعد تقنية ملء الفراغات على تحسين شكل الأسنان المكسورة أو التي يوجد بينها فراغات. فمن خلال هذه التقنية، يتم وضع حشوات بنفس لون الأسنان، أو لصقها على سطح الأسنان لملئ الفراغات الصغيرة بينها وتقريب الفجوات وتصحيح العيوب الصغيرة في شكل ومظهر الأسنان. وترتبط تقنية كنتور الأسنان بتسوية الأسنان، حيث تعمل على إعادة تشكيلها وإزالة الحواف غير المتساوية ومعالجة تزاحم الأسنان الطفيف.
  • يعتبر الفينير من الخيارات الأخرى الشائعة بين العرائس والعرسان ممن يرغبون في الحصول على ابتسامة متألقة.
  • في حال عدم ملائمة الفينير لك، قد تحتاجين في هذه الحالة إلى تركيب تيجان ويتم صناعتها من الخزف أو معدن الزيركون لمنح نتائج تدوم من 10 إلى 20 عاماً.
  • من الممكن تحقيق نتائج رائعة من تقويم الأسنان خلال فترة لا تزيدعن ستة أشهر عن طريق تقويم الكبار والتقويم الشفاف القابل للإزالة.
  • اتبعي نظام رعاية صحي جيد للفم في المنزل مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة، واستخدام خيط الأسنان، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان باستمرار للحفاظ على المظهر الجيد المنشود يوم الزفاف. وتابعي طبيبك الخاص مرتين كل عام.

إقرئي المزيد: زفافك بعد رمضان؟ طريقة مضمونة لتخسري 5 كلغ في الشهر الفضيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية