Yasmina

حصرياً لياسمينة: EsposaCouture تحتفل بالحب مع مجموعة فساتين زفاف 2018

حصرياً لياسمينة: EsposaCouture تحتفل بالحب مع مجموعة فساتين زفاف 2018

تحظى ياسمينة بفرصة ذهبية في نشر صور مجموعة فساتين زفاف 2018 من EsposaCouture كأوّل موقع عربي، فالمجموعة التي تحتفل بالحب وتسيطر عليها الرومنسية تتألف من باقة من أجمل الفساتين الرائعة لليلة العمر.

كريستي رومانوس، التي سبق لياسمينة أن أجرت معها حواراً مميزاً، أدخلت جوّاً من الحب الساحر على مجموعة فساتين الزفاف. بتصاميم حسّيّة وحالمة، تُظهر لنا اللقطات من خلف الكواليس، فساتين متنوعة، وأكسسوارات مميّزة، فضلاً عن طرحات مطرّزة بشكل دقيق للعروس العصرية والأنيقة، في تعبير واضح عن الحب، سواء من خلال الرسائل النصية الصغيرة المكتوب عليها "أنت" و"أنا" أو "نعم"، أو من خلال الأكسسوارات كالحمامات البيضاء، أو أكسسوارات الرأس المصممة يدويّاً والرائعة جدّاً، أو الأساور، والأقراط.

مجموعة فساتين زفاف 2018 من اسبوزا كوتور.

الأقمشة الفاخرة والتطريزات المشغولة يدويّاً والزخرفات الفخمة كلّها عناوين تسيطر على المجموعة، وتجعل من كل تصميم قطعة فريدة من نوعها، من خلال ألوان الباليت النيود، أو اللون العاجي، أو الذهبي، أو الفضي، تعبّر فساتين الزفاف عن الذوق الكلاسيكي بلمسة عصرية. أكان ذلك من خلال القصات الكاشفة عن الكتفين، أو القصة الشفافة المفتوحة عند منطقة الصدر، أو حتى الأنماط الهندسية، والتحركات غير الإعتيادية، أو التطريزات المتميزة.

تتوفر فساتين زفاف EsposaCouture لعام 2018 في متاجر Esposa Privé في بيروت ودبي لتمنح كل عروس متميزة العديد من الخيارات التي تليق بها.

إقرئي المزيد: Esposa تطلق مجموعة فساتين زفافها لربيع وصيف 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر