Yasmina

١٠ عبارات تردين بها على طلبه الانفصال كي تبقي قوية!

أجوبة على الانفصال
أجوبة على الانفصال

كي نساعدك على ادارة الموقف من دون أن تجرحي نفسك وكرامتك، وكي تجيبي بأفضل طريقة على أقسى موقف قد تتعرضين له وهو طلب حبيبك الانفصال عنك، حاولنا أن نضع نفسنا مكانك ونحضّر لك اجابات مختلفة يمكنك التسلّح بها للرد! ولكن قبلاً تعلّمي كيف تحافظين على علاقتك العاطفية!

  1. أمر يؤسفني ويحزنني، ولكن ليس باستطاعتي سوى احترام قرارك

  2. أنا ممتنّة لكلّ شيء مررنا به سوياً وأتمنى لك الأفضل

  3. أعرف أننا مررنا في مشاكل كثيرة سوياً، وكنت أظنّ إننا نعمل على اصلاحها، وما زلت في الحقيقة أننا نستطيع أن نبني مستقبلاً جيداً معاً، ولكن أتفهّم أنك ترى الأمر بشكل مختلف.

  4. أكذب عليك لو قلت أنني موافقة كلياً على ما تقوله. أحترمك وأعزّك جداً وأتمنّى لك حياةً سعيدة ومزدهرة وإن كنت لا تراها الى جانبي فأتمنّى لك كل التوفيق.

  5. عليك أن تعطيني بعض الوقت كي أتمكّن من استيعاب قرارك والتفكير فيه، كما أنت أخذت وقتك في التفكير فيه. فهل يمكننا أن نتكلّم في الأمر في اليومين المقبلين؟!

  6. أمر يحزنني جداً. لا أقول لك هذا كي تشعر بالذنب، ولكن أحاول أن أكون صادقة تجاهك. أتمنّى لو أن هذا الأمر لا يحصل الآن، ولكن أتقبّل أن يكون لك رؤية مختلفة للمستقبل.

  7. طبعاً أنني لا أكرهك، ولكن في الوقت الحالي أشعر بالألم والغضب. أتمنّى كثيراً لو أنك تستطيع اعطائي القليل من الوقت كي أفكّر في الأمر وأستوعبه. ربّما يمكننا أن نكون أصدقاء في وقت لاحق ولكن الآن لا جاوب لي حول الأمر.

  8. أتمنّى أن تكون فكرت ملياً في الأمر، لأنّ هذا القرار لا يمثّلني ولكن لا أستطيع أن أعارضه وأجبرك على أمر لا تريده. أتمنّى أن يكون فعلاً هذا ما تريده في الحياة، رغم أنني مكانك لما كنت فعلت ذلك.

  9. صدمتني في قرارك، ليتك أعطيتني اشارات قبلها. أتمنّى لك كل التوفيق ولا يسعني الا الاحتفاظ بأجمل الذكريات.

  10. أمر صدمني وأحزنني جداً، أتمنّى أن تتقبّل انسحابي التام من حياتك وعدم قدرتي على التحدث معك خصوصاً في هذه الفترة.

اختبري نفسك: هل يمكن أن تصلي يوماً الى الطلاق؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر