Yasmina

حفل زفاف إبنة مصفف الشعر طوني مندلق...وتسريحات العروس رائعة!

حفل زفاف إبنة مصفف الشعر طوني مندلق...وتسريحات العروس رائعة!

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بحفل زفاف ماريا مندلق كريمة مصفف الشعر طوني مندلق، فالأنامل المبدعة التي رافقت أجمل نجمات العالم العربي، والتي كان لها الفضل في إطلاق أبرز الصيحات في عالم الشعر، تسريحاتً وألواناً، كانت على موعد مع أغلى الناس، حيث تألقّت ماريا بتسريحتي شعر تجمعان الأناقة والأنوثة، عنوانان من توقيع والدها لطالما عرف بهما.

طوني الذي شارك صور حفل زفاف ابنته على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتمد تسريحتين لابنته، وليس واحدة، بين الشعر المرفوع والمفرود كان القاسم المشترك هو الورود التي زيّنت الشعر، وأضفت إلى الإطلالة قدراً كبيراً من الأنوثة، وهي حتماً اختيارات أقل ما يقال فيها أنّها موفّقة. ومن خلال الصور أيضاً، لحظنا أناقة حفل الزفاف وفخامته، وحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية، ووجوه معروفة في عالم الموضة والجمال.(ياسمينة تقابل طوني مندلق في صالونه الجديد في دبي).

تسريحة شعر ابنة المصفف طوني المندلق

إلى جانب الشعر من طوني مندلق، تألقّت العروس بماكياج رولا رياشي، إحدى أهم خبيرات الماكياج التي ارتبط إسمها بطوني المندلق، واختارت فستانها من Esposa Group، أما أكسسوارات الشعر فانتقتها من cbheadpieces.

إقرئي المزيد: هذه هي صيحات فساتين الزفاف العصريّة لعروس صيف 2017

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر