Yasmina

حفل زفاف استثنائي لراموس وروبيو بحضور نجوم العالم والعروس تتألق بتصميم زهير مراد

 حفل زفاف استثنائي للاعب كرة القدم سيرجيو راموس وبيلار روبيو

بحضور عدد كبير من مشاهير كرة القدم الدوليين وأكثر من 500 مدعواً، احتفل قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد سيرجيو راموس بزفافه على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو البارحة في كاتدرائية إشبيلية في حفل زفاف جماهيري بامتياز، تالقت فيه العروس بثوب يخطف الأنفاس حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

ووصل بداية راموس (33 عاما) ممسكا بذراع والدته، ثم ظهرت روبيو (41 عاما) بثوبها الأبيض الأنيق وإطلالتها الفخمة متأبطة ذراع والدها، وهما اللذان بدآ علاقتهما في العام 2012 ولهما 3 أبناء. وبعد الاحتفال بزفافهما، خرجا من الكنيسة ليحييا الجماهير التي تجمعت لمشاهدتهما. وهما اللذان كانا قد وضعا شروطاً غريبة للزفاف أخبرناك بها سابقاً.

فستان العروس بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد
فستان العروس بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

وقد نشر المصمم زهير مراد فيديو للعروسين على صفحته الرسمية الخاصة بالعرائس على موقع انستغرام، وذلك خلال خروجهما من الكنيسة، حيث ظهرت السعادة على وجهيهما، وظهرت العروس متالقة بتصميم أنثوي ساحر حصد الثناء الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

للمناسبة، وبعيداً عن الملاعب وبدل كرة القدم والمنافسة الرياضية، شاهدنا يوم أمس عدد كبير منهم برفقة صديقاتهم وزوجاتهم بإطلالات أنيقة، نذكر منهم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش وغوردي ألبا والإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام برفقة زوجتهفيكتوريا بيكهام ورئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، فيما غاب زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل في الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، والقائد السابق للفريق الملكي، إيكر كاسياس.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام لحظة وصولهما إلى الحفل

إقرئي المزيد: صور عفوية ورومانسية بين نجماتكن المفضلات وأزواجهن

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر