حفل زفاف فخم جداً في بيروت...العروس ملكة والديكورات مبهرة!

ليس من غريب أن تضاء سماء بيروت بأضواء حفلات زفافها، فالفخامة والترف طالما كانا عناوين لا يمكن أن تغيب عن أعراس العاصمة اللبنانية. منذ أيّام قليلة هزّت صور أحد أفخم الأعراس هذا الصيف مواقع التواصل الاجتماعي، وتهافتت الصفحات الخاصة بالأعراس والمناسبات السعيدة على نشر صور حفل أسطوري للعروس اللبنانية ياسمين ملوح.

ias

خلال البحث عن الأسماء التي وقفت خلف هذا الحفل، بطل العجب! فالديكور حمل توقيع منظّم حفلات الزفاف اللبناني العالمي بول نصر، الذي له تاريخه العريق في المجال، والذي رافق إسمه أفخم الحفلات التي حوّلها من مناسبات عاديّة إلى أخرى تخطف القلوب والعقول لجمالها. وفي حفل زفاف الأمس كرّس هذه النجاحات أكثر مع تفاصيل مبهرة سواء في الأضواء أو الورود الطبيعية، كلّها تشعرك أنّك أمام عرس الأحلام الذي لا نراه حتّى مع ملوك وأمراء العالم.

بول نصر منظم حفل الزفاف الفخم

فستان زهير مراد وتسريحة شعر طوني مندلق تمما الصورة بطريقة لا يمكن تخيّلها، فتألقت ياسمين بثوب زفاف عاجي اللون ضخم جداً مميّزا بالتطريزات والشك اللذين أضافا روعة لا تضاهى على إطلالة اليوم الكبير، ومع قصّة الكتفين والظهر العاري بقصّة الـ V والتنورة الضخمة والذيل الطويل صارت العروس أميرة في حكايات الخيال. ولا يمكن إلا نصفّق إعجاباً لكل تسريحة شعر تحمل توقيع خبير الشعر المعروف طوني مندلق، خصوصاً مع الأكسسوار الرائع الذي زيّن تسريحة الكعكة المنخفضة.

إطلالة العروس بتوقيع زهير مراد وطوني مندلق

ياسمينة تعدك قريباً بنقل المزيد من حفلات زفاف بيروت هذا الصيف، على غرار ما تفعله كل عام! 

إقرئي المزيد: حفلات زفاف بيروت في صيف 2016…تكاليف باهظة وحملات نقد لا ترحم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية