Yasmina

حفل زفاف في إمارة موناكو..وفستان العروس لبناني!

حفل زفاف في إمارة موناكو..وفستان العروس لبناني!

مدينة هانوفر الألمانية كانت على موعد يوم أمس مع حفل زفاف الأمير إرنست أغسطس جونيور، إبن زوج الأميرة كارولين دو موناكو، الذي قال "نعم" الأبدية لعروسه كاترينا ماليشيفا، إلا أنّ والده الأمير ارنست أغسطس وزوجته لم يحضرا للزفاف لنزاعات مالية بينهما. واللافت أنّ العروس اختارت فستان زفافها من المصممة اللبنانية ساندرا منصور.

برفقة 600 مدعواً من العائلات المالكة الألمانية، وملايين من الشعب الألماني الذي تجمهر على مقربة من مكان الحفل، تمّ الزواج الذي إتسمّ بأناقته، وتمم بثوب زفاف الأميرة إكاترين التي تبلغ من العمر 31 عاماً، المميز بقماش لدانتيل المطرز يدويا من شانتيلي وتفاصيل اللؤلؤ والذي حمل توقيع Sandra Mansour، مع الإشارة إلى أنّ العروس هي أيضاًُ مصممة أزياء في لندن.

فستان الزفاف من ساندرا منصور

وكان عدد كبير من أفراد العائلات المالكة قد سافروا إلى ألمانيا لمشاركة العروسين فرحتهما. ووكان الزوجان السعيدان قد ارتبطا رسمياً في حفل زفاف مدني يوم الخميس السادس من يوليو فى قاعة البلدية فى هانوفر، ولكنهما ارادا الاحتفال كنسياً في نهاية الاسبوع، وتلا المراسيم حفلين: مأدبة غداء فى حدائق هيرينهاوسر التاريخية وحفل استقبال مسائى فى قبعة مارينبرج.

شارلوت كاسيراغي في حفل الزفاف

ورغم عدم حضور الوالدين، إلا أنّ الأخوة غير الأشقاء كانوا حاضرين جميعهم في حفل الزفاف، وقد تألقت الأميرة شارلوت كاسيراغي، الأخت غير الشقيقة للعريس بإطلالة أنيقة وملوكيّة.

إقرئي المزيد: فضيحة حصلت قبل زفاف أمير موناكو...وكانت ستلغي الحفل!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!