حقائب Celine دائماً الأجمل لإطلالة مميّزة!

إنّها حقائب Celine الأكثر تميّزاً حالياً في عالم الموضة وإن لم تكن الأكثر فهي حتماً من بين الأبرز والأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات لا سيّما بعد النجاح الذي حقّقته مع حقائب الـ Luggage الكبيرة والتي غدت رفيقة إطلالات النجمات اليوميّة والعملية وخلال السفر.

ias

لشتاء 2015-2016، تقدّم لنا هذه الدار الفرنسيّة المميّزة ومن خلال مصمّمة الدار التي حقّقت نقلة نوعيّة للدار منذ انضمامها إليها، فويبي فيلو، مجموعة من الحقائب المميّزة  معظمها من مواسم قديمة إنما بأقمشة وألوان جديدة فيما قسم منها بأسلوب جديد وعصريّ.

بالصور، اكتشفي مجموعة سيلين لشتاء 2016

لذا، لكي تحصلي على إطلالة مميّزة في الموسم المقبل، ننصحك باختيار إحدى حقائب Celine المميّزة لا سيّما أنّ تصاميم عدّة تضمّها هذه المجموعة منها ما هو كبير وبأسلوب الـ Tote ومنها ما هو بأسلوب الكتف أي برباط طويل أي بأسلوب الـ Cross Body


وإن كنتِ تتساءلين عن الصيحات التي تليق بهذه الحقائب، فننصحك باختيار الحقائب الكبيرة لا سيّما المزيّنة بالفرو أي حقيبة Cabas Phantom Goat Fur مع معاطف الفرو أو فساتين الجلد التي تأتي رائجة هذا الموسم أو مع سراويل الجلد والسترات الطويلة بأسلوب الـ Vest المصنوعة من الفرو.

كما يمكنكِ التركيز على حقائب الكتف لإطلالة حيويّة وترتدين مثلاً حقائب الـ Trotteur مع الـ Jumpsuit مثلاً أو مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare وقمصان التونيك المطبّعة أو مع الكنزات الصوفية بقصّة الـ Off Shoulders الرائجة هذا الموسم أو مع القميص الكلاسيكي والكنزة الطويلة الناعمة بأسلوب الكارديغان الطويلة.

اكتشفي الجلد الطبيعي الذي تتميز به حقائب سيلين

ومن بين حقائب سيلين المميّزة أيضاً في هذه المجموعة، نذكر حقائب Pinched Bag التي تأتي بأسلوب الـ Bucket إنما ليست على شكل الدلو تحديداً، هذه الحقائب التي تضفي لمسة حيويّة والتي تليق بالستايل الجيبسي أو البوهيميّ  ويمكنكِ تنسيقها مع نقشة الترايبيل مثلاً.

وتأتي طبعاً حقائب الـ Belt التي تشكّل موضة رائجة وقطعة أساسيّة من سيلين حالياً، لتكون الأكسسوار الأنسب لإطلالة أنيقة تعكس أسلوب الـ Lady Like  ويمكنكِ تنسيقها مع الفساتين متوسّطة الطول أو مع التنانير متوسّطة الطول المنسّقة مع القمصان الأساسيّة أو الناعمة أو الكنزات القصيرة أو حتى مع البذلة الرسمية.

ولهذه المجموعة، نشير أيضاً إلى أنّ المصمّمة فويبي اختارت أن تقدّم قطعة تعبّر عن جنون معيّن، فكانت حقيبة Net Bag هي النتيجة، وقد أتت مشبّكة ومزيّنة بالأزهار النافرة الكبيرة، هذه الحقيبة  تعتبر قطعة مناسبة لإطلالة الفاشينيستا أو لإطلالة خاصّة بمجلات الموضة إلاّ إذا كنتِ من اللواتي يعشقن الإطلالة الغريبة.

تعرّفي على الوجه الاعلاني الجديد لدار سيلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية