حقائق صادمة عن زوجك يكشفها شهر ميلاده

سنكشف لك اليوم عن حقائق صادمة عن زوجك يكشفها يوم ميلاده، لتكتشفي خفايا شخصيتك وكيفية التعامل معه بطريقة صحيحة.

ias

بعد أن كشفنا لك عن حقائق صادمة عن طريقة تفكير المرأة، سنكشف لك اليوم عن حقائق عما يكشفه تاريخ ميلاد زوجك عن شخصيته.

مولود شهر 1

إذا كان زوجك مولود في شهر 1، فهذا يعني أنه قائد، ويمتلك روح مبادرة وقدرة على مساعدة الآخرين إلا أنه فضولي يسعى لمعرفة مختلف التفاصيل ويسعى لتحقيق أهدافه بشكل مستمر.

حقائق صادمة عن زوجك

مولود شهر 2

شريكك حذر جدًا في تعامله مع الآخرين، يكره الخيانة ولا يسامح عليها بسهولة، يميل إلى الإنطواء ويكرّس نفسه بشكلٍ كبير للعامل ما يجعله يفقد العلاقات الإجتماعية.

مولود شهر 3

صاحب شخصية نشيطة وحيوية، يستطيع بسهولة تكوين علاقات جديدة، يعرف كيف يعبّر عن عواطفه ويعرف كيف يجذب الآخرين إليه.

مولود شهر 4

صاحب شخصية تحب المغامرة وتبحث عن التغيّرات بشكلٍ دائم، يعرف كيف يخطط ويضع الأهداف أمامه ليصل إلى النتيجة المطلوبة. مفعم بالطاقة الإيجابية بشكل دائم ينعكس على من حوله.

مولود شهر 5

صاحب شخصية صادقة، تكره المراوغة والكذب، هو لا يحتمل الروتين ويثق كثيرًا بنفسه وقدراته، لا يحتمل الروتين ويتكيّف بسهولة مع التبدّلات التي تطرأ على حياته.

مولود شهر 6

صاحب شخصية كريمة مفعمة بالعواطف، يفعل المستحيل من أجل إرضاء من أجل إرضاء الشريك. يمتلك شخصية فضولية تدفعه للبحث عن دائمًا عن سبب كل تفصيل ليحقق التقدم.

مولود شهر 7

يهتم شريكك بمختلف التفاصيل، ويمكن أن يلاحظ أقل تغيير، لكنه يمتلك شخصية باردة لا تعرف كيفية التعبير عن مشاعرها، وهذا ما يمكن أن ينفّر شريكته منه.

مولود شهر 8

هذا المولود يشعر بالملل بسرعة، ولا يستطيع إكمال ما بدأه، يقوم بالأمور المطلوبة منه بطريقة سطحية، لا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهذا ما يخلق له الكثير من المشاكل.

مولود شهر 9

يعرف كيف يتواصل مع الآخرين، يستطيع بسهولة التواصل مع الآخرين، يمتلك شخصية ساحرة، ويستطيع بسهولة التأثير في الأشخاص المحيطين به.

مولود شهر 10

يسعى لأن يكون مركز إهتمام كل من حوله، غالبًا ما يتمكّن هذا المولود من تبوء أعلى وأهم المناصب، يمتلك طموحًا كبيرً يمكّنه من تحقيقه أهدافه بشرعة وسهولة.

مولود شهر 11

يعتبر من أكثر الرجال أناقة في العام، ساحر بجماله وجاذبيته، إلا أنه شخصية عصبية تغضب بسرعة وتتصرف بإنفعالية. وهو لا يستطيع بسهولة التعبير عن مشاعره.

مولود شهر 12

صاحب شخصية ودودة وديناميكية، صاحب تفكير منفتح وقلب طيب وحنون تجاه كل من يحتاج إلى المساعدة. من الأشخاص الجديرين بالثقة ويستندون إلى الواقع في تعاملهم مع الآخرين.

لا يفوتك الإطلاع على تصرفات تفضح حقيقة مشاعر الشريك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية