حقيبة الموسم: حقيبة ديوراما بالحجم الصغير!

لم يعد سرّاً أنّ الحقائب بالحجم الصغير Mini موضة تسيطر حالياً وبشكلٍ بارز وواضح إذ إنّنا أصبحنا نرى معظم النجمات وعاشقات الموضة يتألّقن بالحقائب ذات الحجم الصغير أو Mini.

ias

كنّا قد تكلّمنا سابقاً عن أجمل الحقائب الصغيرة التي تقدّمها لنا الماركات العالمية ولكن تبقى حقيبة Diorama Baby Pouch من بين تلك الحقائب الأجمل أو أقلّه من بين تلك التي نعتبرها الأجمل.

فمن مجموعة Dior ما قبل خريف 2016، قدّم لنا راف سايمونز هذه الحقيبة بالحجم الصغير ومنذ ذلك الحين، غدت هذه الحقيبة الأكسسوار المرافق الأبرز لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

فلما لا تجعلين هذه الحقيبة رفيقة إطلالتك أيضاً؟ فيما يلي، نعرض عليكِ أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تليق بهذه الحقائب.

بالصور، اليك اجمل موديلات حقائب ديوراما من ديور

لإطلالة رسميّة وأنيقة: إعتمدي موضة البذلة الرسمية وارتدي السروال الرسمي مع السترة أو البلايزر أو إرتدي التنورة ذات الطول المتوسط مع القميص الكلاسيكيّ وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو إختاري السترة من دون أكمام أي الجيليه مع السروال بالقصّة الواسعة لإطلالة أكثر حيويّة ولكن احرصي على أن تختاري حقيبة ديوراما بإحدى الألوان الكلاسيكيّة أو بموضة الميتاليك وتحديداً بلونيّ الذهبي أو الفضي.

لإطلالة حيويّة: تبقى حقائب الكتف موضة رائجة هذا الموسم وبما أنّ حقيبة ديوراما تبرز من خلال سلاسلها الحديدية الطويلة، فمن الرائج اعتمادها بأسلوب الـ Cross Body وتنسيقها مع سروال الـ Culotte والتوب القصيرة Crop Top أو مع الفساتين على شكل قميص Shirt Dress وأحذية الغلادييتر بالشرائط أو الأحذية بكعب الـ Wedges.

اكتشفي اكسسوارات مجموعة ديور كروز 2016

ولكي تضيفي لمسة حيويّة على إطلالتك، إختاري حقائب ديوراما هذه بألوان قويّة لا سيّما إذا كانت ملابسك بألوان أساسيّة كما احرصي على أن تأتي هذه الحقائب أيضاً مزيّنة بالترتر لا سيّما إذا اعتمدتِ هذه الإطلالة خلال فترة الليل.

لإطلالة عمليّة: يبقى الجينز، القطعة الأبرز لإطلالة عمليّة، فاختاريه بقصّة الـ Flare الرائجة هذا الموسم وارتديه مع القميص الناعم والواسع أو مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختاري الجينز بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وارتدي معها الأحذية المسطّحة كأخذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية