حقيبة سعرها لا يتخطى بضعة دولارات أميركيّة...الآن موضة تبرز في شوارع الموضة!

من تتابع أخبار الموضة، لا تتفاجأ بأنّ بعض الصيحات التي تبرز من موسمٍ إلى آخر تتّسم بالغرابة والشكل الغريب، فعالم الموضة مليء بالتصاميم الغريبة ولكن وعلى الرغم من غرابتها، تصبح هذه التصاميم طلب السيدات والشابات جميعهنّ والسبب أنّ كلّ منهنّ تسعى للظهور بإطلالة الفاشينيستا وبإطلالة تميّزها عن غيرها وعاشقات الموضة المعروفات بـ Influencers ينجحن في الترويج لهذه الصيحات الغريبة.

ias

مؤخراً وخلال جولاتنا المستمرّة على صفحات انستغرام، لاحظنا اعتماد العديد من عاشقات الموضة لحقيبة غريبة الشكل أو التصميم، ذكّرتنا بالحقيبة الخاصّة لتسوّق الخضار والتي تأتي بقماش الشبك Mesh، هذه الحقيبة وعلى الرغم من غرابتها وعلى الرغم من أنّها فعلاً، في الأصل، هي حقيبة للخضار، إلا أنّها باتت اليوم قطعة تتباهى بها عاشقات الموضة وتميّز إطلالاتهنّ.

حقيبة تسوق الخضار موضة هذا الموسم

في الحقيقة، لم نتفاجأ بذلك فمع بداية موسم الصيف، برزت حقيبة السلّة وتقبّلنا هذه الموضة وباتت صيحة نعتمدها كثيراً لا سيّما لإطلالة تعكس أسلوب الطبيعة والستينيات، الأمر الذي نتوقّعه مع حقيبة الخضار هذه ولكن يبقى السؤال، هل ترتدينها؟ وكيف تنسّقينها لإطلالة مميّزة وملفتة وغير رخيصة؟

بعد حقيبة السلة ها هي حقيبة الخضار تبرز في عالم الموضة

قبل أن نقول لكِ كيف تنسّقين هذه الحقيبة ومع أيّ صيحات تعتمدينها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سعرها لا يتخطى بضعة دولارات أميركيّة، ما يؤكّد أنّ الإطلالة الملفتة لا تتطلّب منك مبالغ طائلة من الأموال إنما ذوقاً فريداً وجرأة ملفتة فقط.

من أبرز الطرق لتنسيق هذه الحقيبة هو أن ترتديها مع السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل إنما المزيّنة بـ موضة الكشاكش Ruffles حيث ترتدين مع هذه السراويل التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والتي تأتي بأكمامٍ طويلة أو مزيّنة مع عقدة من الأمام مثلاً أو مع قميص مقلّم أو مقطّع بموضة الـ Plaid حيث تربطين هذا القميص من الأمام وذلك لإطلالة تعكس الأسلوب الستينيّ حيث تكتمل مع حذاء المول بالكعب العريض.

حقيبة الشبك لتسوق الخضار تبرز في شوارع الموضة

الطريقة الثانية لتنسيق هذه الحقيبة تكمن في اعتماد التنورة بالطول المتوسّط والقصّة المثنيّة مع هذه الحقيبة حيث ترتدين أحذية الـ Slingback التي تأتي مع بكلة على الكاحل إنما بكعب عريض أو مسطّح حيث ترتدين مع هذه التنورة الـ T Shirt أو التوب الأساسية بالرباط العريض أو قميص الدنيم لا سيّما إن كانت التنورة ميتاليكيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق حقيبة الشبك التي تشبه حقيبة الخضار مع الجينز بقصّة الوالدة Mom Jeans أو بقصّة واسعة Flare حيث ترتدين التوب القصيرة Crop Top أو القميص الفضفاض الكلاسيكيّ وأحذية الـ Slides أو اللوفر المسطّحة.

حقيبة الشبك لتسوق الخضار موضة هذا الموسم

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وإن أردتِ أن تنسّقي هذه الحقيبة مع الفساتين فعليها أن تكون بقصّة الـ A Line أي القصّة المنفوخة عند التنورة والضيّقة على الخصر وذلك لإطلالة تعكس الأسلوب الستينيّ أو السبعينيّ ومن المفضّل أن تكون هذه الفساتين مقطّعة أو مقلّمة أو من الدنيم وانتبهي دائماً ألا ترتدي هذه الحقائب مع الفساتين الأنيقة بالقصّة المستقيمة أو القماش الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية