حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

كل من تعشق الموضة والحقائب تحديداً تؤكّد أنّ لويس فويتون هي من أكثر الماركات العالميّة التي تقدّم التصاميم المميّزة والتي تستحقّ حقائبها بأن تكون مقتناة والسبب أنّها تعكس دائماً أسلوباً أنيقاً وحيوياً وتبقى رائجة على مرّ السنوات. فبعد أن تعرفنا على حقيبة تويست مع لينا الغوطي، تقدم لانا الساحلي هنا حقيبة Capucines الرائعة فلنتعرف عليها.

ias

دلالة إسم كابوسين

من بين تلك الحقائب التي وممّا لا شكّ فيه أنّها أصبحت حقيبة تاريخيّة لدى Louis Vuitton، حقيبة Capucines التي تعكس الكلاسيكيّة بتصميمها وجلدها والتي يجسّد اسمها قصّة مميّزة.

إلى عام 1854 تعود البداية فاسم هذه الحقيبة هو دلالة على أول متجر للعلامة والذي كان في شارع Neuve-des-capucines.

لانا الساحلي تختار حقيبة Capucines من لويس فويتون
لانا الساحلي تختار حقيبة Capucines من لويس فويتون

تصميم بسيط وحرفية عالية

رغم أنّ تصميم الحقيبة يبدو بسيطاً إلا أنّ حرفيّة عالية في التنفيذ تبرز في حقيبة Capucines والسبب أنّها تمزج نوعيّ قماش جلديّ، الأوّل دائريّ والثاني جلد العجل غير المرن وأيضاً جلد العجل الحريريّ.

حين تحملين حقيبة Capucines أو حين تمتلكينها، تأكّدي من أنّ ما بين يديك أكثر من حقيبة عادية فهي ذات جودة عالية إذ أنّ أكثر من مئتيّ شخص يعملون بين تصميم وتنفيذ على هذه الحقيبة كي تصل إلى نتيجتها النهائية.

حقيبة Capucines من لويس فويتون
حقيبة Capucines من لويس فويتون

حرفا LV يبرزان بأسلوب مبتكر

الملفت أيضاً في هذه الحقيبة أنّ حرفيّ الـ LV قُدّما للمرّة الأولى بهذه الطريقة أو الستايل حيث أنّ المعدن يأتي ممزوجاً مع جلد العجل الحريريّ للحقيبة ولا يظهر " المشبك " بشكلٍ معدنيّ فقط إنما ممزوجاً مع الجلد.

لذا، لا تتردّدي في اقتناء هذه الحقيبة لا سيما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وإن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة فاختاريها بألوانٍ مميّزة وقويّة وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقيبة متوافرة بثلاثة أحجامٍ مختلفة، كبيرة ومتوسّطة وصغيرة. واذا كنت تريدين التعرف أكثر على حقائب لويس فويتون اليك ملخص عما احتوته مجموعة الكروز الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية