Yasmina

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

كل من تعشق الموضة والحقائب تحديداً تؤكّد أنّ لويس فويتون هي من أكثر الماركات العالميّة التي تقدّم التصاميم المميّزة والتي تستحقّ حقائبها بأن تكون مقتناة والسبب أنّها تعكس دائماً أسلوباً أنيقاً وحيوياً وتبقى رائجة على مرّ السنوات. فبعد أن تعرفنا على حقيبة تويست مع لينا الغوطي، تقدم لانا الساحلي هنا حقيبة Capucines الرائعة فلنتعرف عليها.

دلالة إسم كابوسين

من بين تلك الحقائب التي وممّا لا شكّ فيه أنّها أصبحت حقيبة تاريخيّة لدى Louis Vuitton، حقيبة Capucines التي تعكس الكلاسيكيّة بتصميمها وجلدها والتي يجسّد اسمها قصّة مميّزة.

إلى عام 1854 تعود البداية فاسم هذه الحقيبة هو دلالة على أول متجر للعلامة والذي كان في شارع Neuve-des-capucines.

تصميم بسيط وحرفية عالية

رغم أنّ تصميم الحقيبة يبدو بسيطاً إلا أنّ حرفيّة عالية في التنفيذ تبرز في حقيبة Capucines والسبب أنّها تمزج نوعيّ قماش جلديّ، الأوّل دائريّ والثاني جلد العجل غير المرن وأيضاً جلد العجل الحريريّ.

حين تحملين حقيبة Capucines أو حين تمتلكينها، تأكّدي من أنّ ما بين يديك أكثر من حقيبة عادية فهي ذات جودة عالية إذ أنّ أكثر من مئتيّ شخص يعملون بين تصميم وتنفيذ على هذه الحقيبة كي تصل إلى نتيجتها النهائية.

حرفا LV يبرزان بأسلوب مبتكر

الملفت أيضاً في هذه الحقيبة أنّ حرفيّ الـ LV قُدّما للمرّة الأولى بهذه الطريقة أو الستايل حيث أنّ المعدن يأتي ممزوجاً مع جلد العجل الحريريّ للحقيبة ولا يظهر " المشبك " بشكلٍ معدنيّ فقط إنما ممزوجاً مع الجلد.

لذا، لا تتردّدي في اقتناء هذه الحقيبة لا سيما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وإن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة فاختاريها بألوانٍ مميّزة وقويّة وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقيبة متوافرة بثلاثة أحجامٍ مختلفة، كبيرة ومتوسّطة وصغيرة. واذا كنت تريدين التعرف أكثر على حقائب لويس فويتون اليك ملخص عما احتوته مجموعة الكروز الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

تيفاني آند كو تحتفل بمائة وثمانين عاماً من البراعة الفنية والتصاميم المميزة في شنغهاي
موضة

تيفاني آند كو تحتفل بمائة وثمانين عاماً من البراعة الفنية والت ...

علامة Nemozena تتعاون مع كارولين لابوشير لإطلاق مجموعتها الجديدة
موضة

علامة Nemozena تتعاون مع كارولين لابوشير لإطلاق مجموعتها الجديدة

عدسة ياسمينة