ملخّص عن أجدد حقائب لويس فويتون التي رأيناها في مجموعة كروز 2020

الرسومات الهندسية تسيطر على شنط لويس فيتون كروز 2020

بعد حوالي 20 سنى على إغلاقه، اختار نيكولا غيسكيير، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة لويس فويتون، إعادة فتحه وذلك من أجل عرض مجموعة كروز 2020. إنّي أتكلّم عن مركز TWA في مطار جون كينيدي النيويوركيّ الذي بدأ بالعمل عام 1962 ليغلق أبوابه بعدها.

ias

من هذا المكان تحديداً، اختار غيسكيير أن يعود ليسلّط الضوء على التسعينيات والستينيات والسبعينيات وأن يعكس أهميّة الهندسة بالنسبة إلى العلامة وإليه وهذا ما بدا واضحاً من خلال الرسومات المطبّعة على الحقائب التي رأيناها.

قماش الـ PVC المطبّع ورسومات هندسيّة

الحقيبة بالشكل الاسطواني وقماش الـ PVC او المدورة مع رموز العلامة

تكلّمنا سابقاً عن الصيحات والقصّات التي رأيناها في مجموعة لويس فويتون كروز 2020 ولكن الآن سأكشف لكِ أبرز الحقائب الجديدة التي رأيناها وهنا لا بدّ من الإشارة إلى تلك التصاميم السابقة والتي لا تعتبر جديدة ولكن التي رأيناها معدّلة أو إذا صحّ التعبير بتصميمٍ جديد.

قبل أن أستهلّ حديثي بهذه التصاميم السابقة – الجديدة، لا بدّ من التركيز على قماش الـ PVC المطبّع ورسومات الهندسة التي ميّزت الحقائب.

حقيبة الهرم الميتاليكيّة الأبرز في كروز 2020

حقيبة الهرم الميتاليكية جديد شنط لويس فيتون

كذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على الحقيبة المفتاح والتي ننتظرها في كلّ مجموعة كروز والتي تعبّر عادة عن موضوع المجموعة وفي هذه المجموعة، تأتي حقيبة الهرم الميتاليكيّة لتلعب هذا الدور وتكون حقيبة منصّة العرض أو ما يعرف بـ Runway bag، هذه الحقيبة التي تؤكّد أيضاً استمرار موضة الـ Top Handle Bags أي الحقائب بمسكة اليد الصغيرة الرائجة هذا الصيف.

المزيد من تصاميم حقيبة Dauphine

حقيبة Dauphine بتصاميم جديدة

والآن، أنتقل للحديث عن الحقائب التي ليست بجديدة إنما هي بتصاميم برزت في مواسم ومجموعات سابقة وعادت في هذه المجموعة بأسلوبٍ جديد.

البداية مع حقيبة Dauphine التي رأيناها في مجموعة ربيع وصيف 2019 والتي تتميّز بشكلها المحدّد والكلاسيكيّ والتي لفتتني في هذه المجموعة بألوانها الجديدة وجلدها الفاخر أحياناً، هذه الحقيبة التي تتميّز بحزامها ومسكة يدها الجلديّة والمزدوجة.

مجدداً حقيبة Alma بتصميم ملفت

حقيبة الما الجديدة

مجدداً، برزت حقيبة Alma التي باتت تعتبر من كلاسيكيّات العلامة والتي أحبّها أنا شخصياً لما تعكس من أسلوبٍ كلاسيكيّ وأنيق وقد رأيتها بأسلوبٍ Edgy أكثر في هذه المجموعة والسبب السلسال المعدنيّ الذي تمّ إضافته.

تصاميم جديدة لحقيبتيّ Twist و Petite Malle

حقيبة Twist الجديدة و Petite malle المعدلة

كذلك، حضرت حقيبة Twist و Petite Malle ورأيناهما بأسلوبٍ جديد فالأولى أتت مطبّعة وبأسلوبٍ رياضيّ أكثر وجاء الشعار أو الرمز واضحاً ونقشة المونوغرام ملفتة على الجانبين. أما الثانية أي حقيبة الـ Petite Malle فتميّزت بمسكة يدها المزيّنة بالشكّ والترتر، هذه المسكة التي أضفت لمسة أنيقة و Edgy عليها بعدما أن اعتدنا أن تكون حقيبة كتف أو محمولة كالكلاتش باليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية