حقيبة Sidonie من برادا الأجمل وعلى لائحة مشترياتنا حتماً

بما أنّ هذا الشهر كان مزدحماً بمجموعات ما قبل خريف 2019 حيث اكتشفنا فيها أجدد قصّات الأزياء، اطّلعنا أيضاً على أبرز الحقائب التي برزت في هذه المجموعات.

ias

من برادا ريزورت 2019، لفتتنا حقيبة Sidonie ذات الشكل الهندسيّ مع مسكة اليد وحزامها الجلديّ الطويل وأسلوب الـ Flap من خلال الحزام الجلديّ المزيّن ببكلة برادا المعدنيّة.

حقيبة برادا Sidonie من برادا الاجمل

إنّ هذه الحقيبة لفتت أنظاري وأتوقّع أن تكون مسيطرة وأن تشكّل خيار النجمات الأبرز لا سيّما أنّ تصميمها يعكس أسلوب الـ Baguette الرائج هذا الموسم.

المميّز في هذه الحقيبة أيضاً أنّها بلونين أو أكثر وأنها تعكس موضة الـ Color Blocks التي تعود اليوم بقوّة إلى عالم الموضة وهذا ما يجعلها مناسبة وملائمة مع أكثر من إطلالة ومع الصيحات والنقشات المختلفة أكنّا نتكلّم عن الأقمشة الميتاليكيّة أو الترتر أو القماش المقلّم أو حتى المقطّع أو مع الموضة المونوكروميّة.

حقيبة Sidonie من برادا

في المقابل ورغم أنّ برادا تقدّم هذه الحقيبة المميّزة غير أنّها تعرّضت مؤخراً إلى الانتقادات، سببها العنصريّة، حال دولتشي أند غابانا سابقاً ولكن بوتيرة أخفّ.

برادا تتعرض للانتقادات بسبب متجرها في سوهو

ما عانت منه العلامة الإيطاليّة في سوهو في نيويورك أنّها قامت بديكور لواجهة متجرها أظهر ناس ببشرة سوداء وشفاه ضخمة وكبيرة بأحمر شفاه باللون الأحمر وهذا ما سبب الانتقادات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية