حقيبة Vicky من سان لوران ضروريّة هذا الموسم وهذه هي أجمل الصيحات الرائجة!

تبقى الحقيبة من أكثر الأكسسوارت المهمّة لجعل أيّ إطلالة تبدو مميّزة وملفتة وأيضاً باهظة الثمن وهل هناك غير تلك الصفات التي تبحث عنها المرأة في إطلالتها؟

ias

من هنا، لا بدّ من أنّ اختيارك للحقيبة أمر دقيق وأساسيّ إذ عليكِ انتقاء حقيبة أنيقة وفي الوقت ذاته عمليّة وحيويّة وحقيبة Vicky من سان لوران خير دليل على ذلك ويمكن أن تكون خيارك الصائب والسبب أنّها تعكس هذه الصفات بامتياز.

بأحجامها المختلفة وأقمشتها أيضاً، تتميّز هذه الحقيبة بأناقتها وأسلوبها الكلاسيكيّ الذي يبقى رائجاً على مرّ المواسم والمناسب مهما تنوّعت إطلالتك وهذا ما يجعلها حقيبة تستحقّ الاستثمار بها.

أيضاً ولأنّ موضة الشعار أو الرمز تبرز حالياً وتأتي لتشكّل مؤشراً مهماً لدى السيدات عند اختيارهنّ تصاميمهنّ، إنّ حقيبة Vicky ومع البكلة أو المشبك الذي يعكس شعار سان لوران من خلال رمز YSL تأتي مناسبة لكِ هذا الموسم.

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن سان لوران وتحديداً على أبواب موسم الشتاء من دون أن نسلّط الضوء على مجموعة شتاء 2018 والتي عكست تصاميم رائعة أتت ترجمة مميّزة لأسلوب العلامة ومنها الفساتين القصيرة المزيّنة بالترتر والتي تأتي بقصّة منخفضة على الصدر وبارزة على الأكتاف كما الأقراط الكريستاليّة المتدليّة بأسلوب الثريا وكذلك السترة الرسميّة والقصّات الضخمة، عناصر تعبّر فعلاً عن DNA العلامة.

إقرأي المزيد: الأسود يسيطر على مجموعة سان لوران لشتاء 2019 وختامها مليء بالشكّ والقماش المطبع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية