حلا الترك ترد بطريقة غير مباشرة على صور دنيا بطمة بالمسبح

حلا الترك ترد بطريقة غير مباشرة على صور دنيا بطمة بالمسبح

نشرت المغنية المغربية دنيا بطمة صورها في المسبح ما سبب لها انتقادات كثيرة، رغم أنّها لم تظهر شيئًا من جسمها سوى جزء من كتفيها.

ias

وكان زوج دنيا بطمة نشر صورتها وهي نائمة من دون علمها، وتصدّرت الترند وعبّر المتابعون عن إنزعاجهم لنشر الخصوصيات العائلية، خصوصًا وأنّ دنيا بطمة تتعمّد دائمًا إثارة الجدل.

حلا الترك تخرج عن صمتها

فردت حلا الترك، ابنة زوج دنيا، من خلال الظهور ببث مباشر على تطبيق سنابشات مع والدتها، حيث استعرضت حلا أمّها وهي ترتدي الحجاب مع ملابس محتشمة، واعتبر الكثير أنّ حلا بهذه الطريقة تظهر لمقارنة أمّها مع زوجة أبيها.

ودعا الكثير حلا إلى عدم الاكتراث لما يجري من خلافات وأن تبقى إلى جانب أمّها، ولم تتكلم والدتها كثيراً في البث، بل اكتفت بالظهور فقط، وما جعل البعض يعتقد أنّها فقط تريد إغاظة دنيا والرد على ظهورها الأخير الذي اعتبره البعض جريئًا للغاية رغم أنّ الفنانة لم تظهر أي شيء من جسدها.

وفي الآونة الأخيرة، لم تتحسن علاقة دنيا وحلا، لكن ظهرت حلا مع شقيقتها ابنة دنيا في صورة للمرة الأولى مع والدهما، وطلبت دنيا السماح من حلا باكيةً في برنامج في رمضان، لكن حلا لم تردّ عليها، ولم يكن هناك أي بوادر إيجابية من جهتها، فيبدو أنّ المشكلة تتفاقم لا العكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية