"حلم ليلة صيف" مع فالنتينو

وختامها مسك!

ias

هذا كل ما جال في خاطرنا بعد مشاهدة العرض الذي تضمن إطلالات وتصاميم مذهلة وتخطف الأنفاس من توقيع علامة فالينتينو خلال اليوم الأخير واللحظات الأخيرة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2016-2017!

إنه أسبوع الرقي، أسبوع الأناقة والفخامة وأسبوع الإبداعات والتحف الفنية تحت نجوم السماء الباريسية الساطعة! وبعد اكتشاف عدد كبير من التصاميم الانيقة والمذهلة من تصميم أكثر دور الأزياء شهرةً، قامت دار فالينتينو برفع المعايير في عالم الموضة والأزياء من خلال التصاميم التي قدمتها إلينا، من خلال القصات الفخمة والألوان والنقشات وصيحات الموضة المعتمدة والتي تم اختيارها.

تم اختيار صيحات موضة مستوحاة من العصر الإليزابيثي بمناسبة الذكرى الأربعمئة على وفاة الشاعر والكاتب المسرحي وليام شكسبير. بدأ العرض مع عدد كبير من الإطلالات التي اجتمعت تحت راية اللونين الأسود والأبيض. تم مزج اللونين بطريقة عكست قدرة دار فالنتينو الإبداعية، وقدرتهم على تصميم إطلالات تنبض أناقة وجمالاً مع أقل عدد ممكن من الألوان والنقشات وأنواع الأقمشة.

(بالصور، إكتشفي أجمل أزياء Red Valentino من مجموعة Pre Fall 2016)

بعد بدء العرض مع مجموعة كبيرة من الإطلالات التي تقتصر على اللونين الأسود والأبيض، تم إدخال اللون الأحمر بطريقة مدروسة ليتناسب مع الأسود والأبيض بطريقة أنيقة وغير مضجرة. لتقدّم لنا دار فالنتينو بعد ذلك، مجموعة من الإطلالات بموضة النقشات المتداخلة وبموضة الإطلالات المونوكرومية اللون الأحمر فقط.

(من باريس، إليكِ أجمل الإطلالات التي برزت خلال عرض أزياء فالنتينو خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2016)

أما بالنسبة للياقات، فضمت كل التصاميم ياقات بموضة العصر الإليزابيثي أي الياقات المدورة والمنفوخة. لم تضم المجموعة، نسبةً لمصدر وحيها، سوى إطلالات محتشمة، بعيدة من صيحات الموضة الكفيلة بمنحك لوك جذاب مثل الشقوق الطويلة عند مستوى الساق أو القصات المنخفضة عند مستوى الصدر. أتت التصاميم إذاً تحت إطار القصات المحتشمة التي لا تعكس سوى ستايل فخم وراقي.

أقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل فساتين فالينتينو Valentino لشتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية