حمالة الصدر بلون النيود لا تناسب القميص الأبيض كما تعتقدين والخبراء ينصحونك بلون آخر!

تخطت حمالة الصدر كونها تلك القطعة البسيطة من اللانجري التي ترتدينها تحت ملابسك، لتصبح قطعة أساسية ومكملة لإطلالتك مكتسبةً أشكالاً مختلفة وموديلات متعددة قد تخرج عن سكة الموضة وتصبح قديمة الطراز وغير مطلوبة في بعض المواسم. وفي الحقيقة تحظى حمالة الصدر بأهمية كبيرة في أوساط النساء اللواتي اكتشفن أهمية اختيارها بحسب ما يناسب شكل الثدي. ومن العوامل الكثيرة الواجب الانتباه لها عند اختيار حمالة الصدر المناسبة هي الألوان خصوصاً عندما يتعلق الامر بتنسيقها مع القميص الأبيض.

ias

فعلى عكس ما تعتقدين، ليست حمالة الصدر النيود أو البيضاء، الانسب مع القميص الابيض الذي لا غنى عنه في كلّ المواسم، بل كشف الخبراء عن لون آخر سيصدمك نوعاً ما. فبحسب بحث جديد، تبيّن أن حمالة الصدر الحمراء اللون هي الأنسب تحت القميص الابيض.

وتبيّن أنّه وعلى عكس ما هو شائع، فإن حمالة الصدر الحمراء تبدو غير مرئية تحت القميص الابيض خصوصاً أن جلد المراة يحتوي على نغمات أحمر اللون.

وفي هذا السياق، ينصحك الخبراء باختيار حمالة الصدر الحمراء بدرجة تتماشى مع لون بشرتك، أي اختيارها بلون فاتح إذا كانت بشرتك بيضاء واستبدالها باللون الخمري إذا كانت بشرتك داكنة واختيار الاحمر العادي إذا كان لون بشرتك معتدلاً.

اقرئي المزيد: 5 خرافات عن حمالة الصدر عليك التوقف حالاً عن تصديقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية