حملة مايكل كورس لدعم الفقراء

Watch Hunger Stop من مايكل كورس

Watch Hunger Stop من مايكل كورس

يسرّ "مايكل كورس" Michael Kors أن تعلن عن شراكتها الحصريّة والطويلة الأمد مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتّحدة الذي يهدف إلى المساعدة في حلّ أزمة الجوع العالميّة، وهي قضيّة تتصدّر لائحة أعمال "كورس" Kors الخيريّة.

ias

 

شاهدي حقائب مايكل كورس لأناقة مميّزة

 

اما الهدف الأساسي لهذه الشراكة فتقضي بتسليط الضوء على المصاعب المستمرّة للجوعى حول العالم إلى جانب نشر الوعي في عالم الموضة والمجتمعات العالميّة.

 

وفي خطة الدعم، ستنشر "مايكل كورس" Michael Kors  في يناير 2013 إعلان خدمة عامّة عبر قنوات التواصل الإجتماعي التابعة للماركة. يشمل هذا الإعلان شخصيّات مرموقة من عوالم الموضة والسينما والموسيقى، تفيد كلّ منها بإحصاءات بغية نشر الوعي عن أزمة الجوع في عالم الموضة والمجتمعات العالميّة.

 

كما ستطلق الشركة في مارس ساعتين تناسبان الرجال والنساء وتخدمان حملة "شاهد الجوع  يزول" Watch Hunger Stop (إلقي نظرة على صفحة مجوهرات واختاري الساعة التي تناسبك). ولدى بيع كلّ ساعة، ستؤمّن المساعدات الغذائيّة لـ ١٠٠ طفل عبر برنامج الأغذية العالمي. وعلاوة على ذلك، ستُطرح أيضاً مبادرة بعث رسالة للتبرع في سبيل جمع المزيد من التبرّعات.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ السيد "كورس" كان قد تبرّع في أكتوبر ۲٠١۲، بهبة قيمتها ٥ ملايين دولار لجمعية "غودز لوف وي ديليفر" غير الربحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية