حياة الفهد توجه رسالة قاسية إلى مخرج "أم هارون"

حياة الفهد توجه رسالة قاسية إلى مخرج "أم هارون"

أثار تعليق المخرج المصري محمد جمال العدل (ماندو) على مسلسله "أم هارون" الذي أثار جدلاً كبيراً غضب الجماهير والمتعابعين ومن بينهم بطلة المسلسل الفنانة الكويتية حياة الفهد.

ias

وكتب العدل:" أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي.. أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. أنا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي .بس أحب اعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها".

المنشور أظهر العدل مغروراً وغير محترم لطاقم العمل والممثلين، وما تسبب بهجوم كبير عليه، فكتبت حياة الفهد التي تلعب دور ام هارون:

> إذا امتلأ كفً اللئيم من الغنى تمايلَ إعجابا وقال أنا أنا ثم أنا ولكن كريمَ الأصل كالغصنِ كلما يحمل أثمارا تواضع وانحنىْ ام هارون كل شكري ومحبتي لجمهوري العزيز وربي يحفظكم من كل شر ومكروه ويحفظ لكم عوائلكم. حياة الفهد".

ونشرت الفهد صورةً أخرى قالت فيها: "شكر وتقدير للمخرجة لولوة عبدالسلام على مشاركتها في اخراج مسلسل #ام_هارون والشكر للكوادر الفنية والانتاجية معها ودائما نكسب الناس بأخلاقها وتمنياتنا لها بالتوفيق وكل عام وانتي بخير".

وأم هارون هو من المسلسلات الكويتية في رمضان 2020ويلقى مشاهدة كبيرة ومتابعة عالية علماً أنّه يثير الجدل لأنّه يدور حول امرأة تعاني من الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية. يمكنك أيضاً متابعة أسوأ الأخطاء الإخراجية في الأسبوع الأول من رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية