حيلة غريبة لتكبير العين بالرّموش المستعارة

حيلة غريبة لتكبير العين بالرموش المستعارة

“الحاجة، أم الإختراع” فكيف لو كانت عيونك صغيرة؟ أحياناً وعلى رغم اعتمادك لكل حيل الماكياج التي تساهم في تكبير العيون وإبرازها تأتيك حيل أعمق من غيرها لتمنحك نتائج مثالية بخطوات بسيطة. صحيح أن تفتيح زوايا العين واعتماد الظلال تحت الرموش السفلية ورسم الأيلاينر يساهمون في تكبير شكل العين إلاّ أن حيلة أخرى أضافت نفسها كخطوة ناجحة في عالم ماكياج العين لتمنحك نتيجة مثالية. لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها، واكتشفي كيفية تطبيقها بالرموش المستعارة بدقّة لتحصلي على نتيجة تشكل فرقاً شاسعاً في إطلالتك.

ias

تقوم هذه الحيلة على 3 خطوات متتالية الخطوة الأولى: إختاري الرموش المستعارة على أن تكون عند اعتمادها أطول من سحبة عينيك، إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة فمن الأفضل ألاّ تطبّقي تلك الكثيفة بل إختاري الأخف كثافة بقليل.

الخطوة الثانية: جرّبي الرموش على عينيك قبل تطبيق اللاصق من خلال البقاء بعيدة عن اول العين فتستطيعي التحكّم بمساحة الرّموش التي تخرج عن حدود زاوية العين الخارجية. وهذه المساحة بالذّات تلعب الدّور الأساسي، لذلك قصّيها واحتفظي بها للخطوة الأخيرة.

الخطوة الثالثة: اعتمدي الرموش من خلال الإبتعاد عن الزاوية الداخلية للعين، طبقيها بدءاً من ثلثها وبذلك تمنحين زاوية العين الداخلية إشراقاً واضحاً. ضعي اللاصق الخاص على أطراف الرموش المستعارة وعند وسطها وطبّقيها بدءاً من الوسط وانتقلي بعدها إلى تثبيتها عند الطرفين.

الخطوة الرابعة: تقوم هذه الخطوة على الإستفادة من بقايا الرموش المستعارة التي قصّيتيها في الخطوة الثانية. استعيني بها وطبّقيها عند آخر العين على أن يتم إلصاقها تماماً فوق الرمش المستعار الأساسي. وبذلك تحصلين على عين كبيرة عند الزاوية الداخلية بسبب المساحة التي حافظتي عليها فارغة، وعند الزاوية الخارجية بسبب الشعيرات الزائدة التي تحدّدها أكثر وتمنحها تأثير العيون “المذبوحة”.

إقرأي المزيد: أتقني تطبيق ماكياج يارا المشرق بخطوتين أساسيتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية