Yasmina

حتى لو ألغى Seen.. حيلتان لمعرفة ما إذا كان قرأ رسالتك على "واتساب"

حتى لو ألغى Seen.. حيلتان لمعرفة ما إذا كان قرأ رسالتك على "واتساب"

صحيح أن تطبيق "واتساب" تمكن من تسهيل حياتك، يا عزيزتي، الى اقصى الحدود، من خلال سرعة التواصل مع الاخرين وسهولة هذه العملية، سواء على الصعيد الاجتماعي أو المهني أو العاطفي.

إلا أنه في المقابل، بات هذا التطبيق سبباً، ليس بتافه، للكثير من المشاكل والخلافات بين الاشخاص، خصوصاً في العلاقات العاطفية، إن كان لناحية مراقبة حال الشخص الاخر وطيلة الفترة التي يبقاها "Online" عبر "واتساب" أو لناحية قراءة الرسالة التي قمت بارسالها له من عدمها.

ولهذا السبب، أقدمت الشركة القيمة على "واتساب" الى استحداث ميزات من شأنها تعزيز عامل الخصوصية لدى الاشخاص للحؤول دون وقوعهم في مثل هذه المشاكل، إن لناحية الغاء "Last Seen" أو "Seen" لناحية عدم تمكن الطرف الاخر من قراءة الرسائل.

إلا أننا سنعرفك في ما يلي على حيلتين تسمحان لك من التأكد فعلاً من قراءة الطرف الاخر لرسالتك، حتى لو قام بالغاء "Seen". اكتشفي مع ياسمينة 5 علامات تؤكد أنه يتم التنصت على هاتفك.

1 - مجموعة دردشة

ينصح يا عزيزتي بارسال رسالتك الى مجموعة دردشة، حيث يمكنك التأكد ومعرفة من قام بقراءة هذه الرسالة، حيث يبين لك هوية الاشخاص والوقت الذي قاموا في خلاله من قراءتها.

2 - رسالة صوتية

مع ارسالك للرسالة الصوتية، يتغير لون التسجيل حكما الى الازرق عند قراءتها من قبل المتلقي وبالتالي لا يمكنه اخفاء هذا الموضوع، حتى لو قام بالغاء "Seen" لديه.

اقرئي المزيد: وصلتك هذه الرسالة عبر "واتساب"؟ إذا أنت تعرضت للخرق وللسرقة!

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"