حيل اعتماد التنورة المثنية بأسلوب شتاء 2020 العصري

التنورة المثنية وطرق اعتمادها للوك عصري

إنّ حيل اعتماد التنورة المثنية بأسلوب شتاء 2020 العصري تتطلّب منك اعتماد النصائح التي سأكشفها لك في هذه المقالة. ففي الحقيقة، لا تليق هذه الصيحة بالأجسام كافّة إنّما تساهم في إبراز مفاتن المرأة النحيفة والطويلة. إليك في ما يلي 3 حيل لتنسّقي التنورة المثنيّة بطرق مختلفة!

ias

التنورة المثنية للوك يومي أو أنيق؟

التنورة المثنية وطرق اعتمادها للوك عصري

يمكنك اعتماد التنورة المثنية لتحقيق اللوك اليومي كما الأنيق، وذلك من خلال تنسيقها بشكل صحيح. فللوك اليومي اختاري الحذاء الرياضي مع التي شرت أو الكنزة الواسعة. بذلك تحققين أكثر الإطلالات رواجاً. أمّا اللوك الأنيق، ففي طبيعة الحال، يرتكز على تنسيق التنورة المثنية مع الحذاء بالكعب العالي أو الباليرينا والبلايزر لإضفاء الرقي على اللوك.

التنورة المثنية، بأي قماشة أختارها؟

التنورة المثنية وطرق اعتمادها للوك عصري

راجت في الآونة الأخيرة التنانير المثنية بقماشة التول الناعم. وهذه القماشة تساهم في تعزيز اللوك الحيوي أيومياً كان أم رسمياً. وتعكس التنورة المثنية المصنوعة من التول أسلوباً أنثوياً ناعماً يدعم جمال المرأة وأناقتها. كما يمكنك أن تجدي التنورة المثنية في شتاء 2020 بقماشة الجلد الرائج في الموسم المقبل، وقماشة الساتان أيضاً. ولكن إنتبهي، فصيحة التنورة الساتان تليق بالجسم النحيف فقط!

ألوان التنورة المثنية الأكثر رواجاً!

التنورة المثنية وطرق اعتمادها للوك عصري

لا شكّ أن التنانير المثنية تخضع للألوان الرائجة في عالم الموضة اليوم، إلّا أنّها تتميّز بالألوان الحيادية أكثر على اعتبار أنّها قطعة أساسية يتم تنسيقها مع ألوان أخرى. لذا، أنصحك باختيارها باللون البيج وتدرجاته، الألوان الترابية، والأسود لتتمكني من تحقيق اللوك العصري بنجاح بمعزل عن الألوان الرائجة. كما لا أخفي عنك رواج التنانير الميتاليكية التي تعبّر عن أسلوب المرأة الجريئة المحبّة للموضة، إلّا أنني أنصحك باعتمادها بذكاء بعيداً عن المبالغة.

وفي الختام، إحرصي دوماً على أن تكون إطلالتك انعكاساً لأسلوبك ولفكرك ولشخصيتك، فهذه هي الضمانة الوحيدة لإطلالة صادقة وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية