حيل البنات لخسارة الوزن خلال الإستحمام

نصائح الاستحمام لخسارة وزن البنات

نسعى في معظم الأوقات إلى تنفيذ أقسى أنواع الدايت لخسارة وزننا، خاصّة في منطقة الأرداف والرجلين. ولكن يغيب عنّا أنّ اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن هو من شروط نشاط جميع الناس، وعلينا اعتماده مهما كان وزننا. أمّا التخلّص من الدهون المتراكمة والوزن الزائد في مناطق معيّنة فيتطلّب مجهوداً أكبر وأبعد من مجرّد الإمتناع عن الأكل. إذ إنّ القيام بالتمارين الرياضية مثلاً (3 تمارين رياضية سهلة للبنات )، خطوة مهمة وأساسيّة لتحقيق رغبتنا في خسارة الوزن والتمتّع بجسم نحيف جذاب.

ias

كما هناك حيل أخرى، قد تكون غريبة بعض الشيء، إلاّ أنّها عملية، سهلة ومريحة جداً. إنّ الإستحمام بحدّ ذاته ريجيم مناسب لكنّ يا#بنات! كيف؟ إليكنّ التفاصيل.

بالإضافة إلى الراحة التي يؤمّنها الإستحمام اليومي، بسبب المياه الدافئة، بعد تعب يوم طويل، والنظافة المنعشة التي تحتاجها البشرة لكي تشرق نضارةً ونعومة، يمكن للإستحمام أن يساهم في خسارة وزنكنّ من خلال الخطوات التالية: (الشوكولاته تدخل دايت المراهقات)

  • تعدّ عملية إزالة الخلايا الميتة خلال الإستحمام من الخطوات الاساسيّة، كما تعلمن، لإعادة إنعاش البشرة وتفتيح المسام. وعكس ذلك، أي تراكم الجلد الميت، يمنع تبخّر العرق إلى خارج الجسم، الأمر الذي يقف حاجزاً أمام حرق الدهون وتنشيط عملية الأيض. إذاً، لننقع جسمنا يومياً بالمياه الدافئة التي تساعد في عملية إزالة الجلد الميت لتتمكّن البشرة من التنفس وبالتالي حرق الدهون.

  • الإستحمام بالشاي الأخضر المغلي يساهم في خسارة الوزن، جرّبنه! (4 أنواع أطعمة ممنوعة قبل النوم)

  • إنقعن يومياً المنطقة السفلية من جسمكنّ بالمياه الدافئة، لأنّها وكما يُقال المنطقة الأكثر برودة في الجسم خاصّة لدى صاحبات الوزن الزائد. هذه الخطوة تعيد التوازن الحراري للجسم، وبالتالي تعيد عملية حرق الدهون الى طبيعتها.

إقرأي المزيد: أطعمة أساسية للنباتيات

https://www.youtube.com/watch?v=http://www.youtube.com/watch?v=s_1zFXQnM7k&feature=channel_video_title

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية