حيل لتحصلي على أكبر عدد من Likes على "فايسبوك"!

عزيزتي، وإن كنت لا تعترفين بذلك، فإن الحصول على "Likes" على حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتماعي يعدّ أمراً مهماً، خصوصاً أنك قد تدخلين في منافسة، غير معلنة وغير مباشرة، مع عدد من الصديقات حيال هذا الموضوع.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الحيل التي تساعدك على زيادة عدد Likes على حسابك الخاص عبر "فايسبوك".

اختبري نفسك: أي موقع تواصل إجتماعي أنت؟

خفّفي من كميات المواد التي تحملينها على صفحتك:

عزيزتي، من المهم جداً أن تقومي بتنظيم عملية تحميلك للمواد الخاصة بك عبر صفحتك على "فايسبوك"، فمن شأن ذلك أن يلفت الناس والمتابعين الى أخبارك.

ففي حين، تقومين بالاكثار من هذه العملية، يبدأ الناس بالاعتياد على معرفة اخبارك وبالتالي سيملّون نوعاً ما من مشاركتك فيها، بينما في حال اعتمدت سياسة الابتعاد قليلاً والتنظيم، ستكون المشاركة أكثر وتفاعلية بشكل أكبر من قبل الاخرين.

علماً أن من المعروف أن افضل سياسة معتمدة هي عبر تحميل مادة الى مادتين كحد أقصى، يومياً. وهذه المواد تتضمن إما صوراً او تعليقات أو أفكارك الخاصة.

انشري مزيداً من الصور والفيديوهات:

عزيزتي، أكثري من نشر الصور والفيديوهات، عوضاً عن الافكار الخاصة بك أو التعليقات المختلفة، خصوصاً أن من السهل بالنسبة لمحبي مواقع التواصل الاجتماعي التفاعل مع الصور بشكل أكبر من الكلمات أو العبارات.

كما ننصحك بإرفاق عبارات مثيرة للاهتمام وجاذبة مع كل صورة أو فيديو تقومين بنشره على صفحتك الخاصة ما يسمح للناس برغبة التفاعل معك.

كما أن ذكر أصدقاء لك على "فايسبوك" بهذه الصور والفيديوهات، ستساعدك على الحصول على تفاعل ومشاركة اصدقاء لهؤلاء، لا تمتلكينهم على صفحتك ما سيوسّع نطاق التفاعل وبالتالي الحصول على عدد اضافي من "Likes".

كما ننصحك، يا عزيزتي، باختيار الصور ذات الاضاءة الجيدة والواضحة والنوعية العالية للفت نظر المتابعين وشدّ اهتمامهم لدرجة التفاعل معك. (تعرفي مع ياسمينة الىأسوأ أنواع الصور التي تُنشر على فايسبوك)

العبارات القصيرة والمختصرة:

عزيزتي، إن رغبت بنشر عبارات وأفكار خاصة بك، احرصي على أن تكون مفيدة المعنى وواضحة الابعاد، اضافة الى كونها قصيرة ومختصرة.

فالناس، على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تهوى القراءة المطولة وبالتالي عليك بالوصول مباشرة اليهم.

كما من المفيد، للحصول على تفاعل ناشط من قبل المتابعين، طرح الاسئلة المختلفة التي تستفزهم على الاجابة وبالتالي المشاركة معك.

كما من المفضل أن تكوني مضحكة ولاذعة، مع بعض من الطابع السخري الذي يضحك ويلفت الناس بعيداً من الدراما الاجتماعية والمآسي التي تنفر محبي مواقع التواصل الاجتماعي، فهم يهربون من الواقع اليومي وضعوطات الحياة الى "فايسبوك" للترفيه والتسلية.

وعليك، يا عزيزتي، إن اردت الحصول على مشاركة الاخرين، أن تشاركيهم بدورك، وبالتالي احرصي على متابعة اصدقائك جيداً والتفاعل معهم.

إنشري في اوقات معينة:

عزيزتي، عليك الانتباه جيداً لناحية توقيت نشر صورك وأفكارك الخاصة، بحيث تضمين تفاعل الجميع.

فمن المحبذ القيام بعملية النشر هذه في ساعات الصباح الاخرى أو بعد انتهاء الناس من أعمالهم، عندما يتفرّغون لمتابعة آخر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي المزيد: ماذا تقول صورة بروفايلك على فايسبوك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية