حيل لتطويل الأظافر في أقل من أسبوع واستغني عن تلك المستعارة

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن حيل لتطويل الأظافر في أقل من أسبوع لاسيما قبل أي مناسبة حتى يبقين قدر الإمكان يعيداً عن اعتماد تلك الإصطناعية التي قد تقع فجأة وتفسد إطلالتك وفي المناسبة اكتشفي ألوان طلاء الأظافر التي لا تلفت نظر الرجل إليك!. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية إختارت أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك على تسريع عملية النمو في غضون أسبوع، وذلك من خلال: 

ias

  • برد الأظافر لمرة في الأسبوع على الاقل: ابدئي دائماً ببرد أظافرك لأن ذلك يساعدك على التخلص من الأطراف الميتة والضعيفة ما يساعد على نموّها بشكا أقوى، كما يحميها من التكسّر عند الجوانب . إحرصي على بردها أسبوعياً ولو بخفة حتى تحافظي على صحتها وقساوتها.
  • ترطيب البشرة التي تحيط الأظافر: احرصي دائماً على ترطيب البشرة التي تحيط الأظافر ، لأن جفافها يمنع الغذاء الكافي من الوصول الى الأظافر ما يسبب في اصفرار لونها وضعفها وتكسّرها. في حال كنت تعانين من كثرة الجلد الميت حول الظفر تنصحك ياسمينة بالتخلص منه والعمل على ترطيب هذه المنطقة تحديدا من الإصبع صباحا ومساء.
  • خلطة زيت جوز الهند وعصير الليمون: تعتبر هذه الخلطة مثالية لتقوية الأظافر وتطويلها لاسيما وأنها تحتوي الفيتامين C الذي يحتويه الليمون والذي يحمي الأظافر من التكسر ومن الإصفرار هذا غير أنه يعزز نموها الصحي. أما بما يخص زيت جوز الهند فهو يرطب الجلد ويغذيها بالفيتامينات ليوصلها بطريقة مثالية الى الأظافر. تنصحك ياسمينة بخلط عصير الليمون بالزيت وتغميس أظافرك بها يومياً لـ 5 دقائق ثم تدليكها وتركها.
  • وضع طلاء الأظافر: تنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيق الظلاء يومياً بعد العناية بأظافرك واكتفي بالشفاف الغني بالفيتامينات. تساعد هذه الطريقة على حماية الظفر من التكسر، وتعزز قوتها .وفي المناسبة تعرّفي على المناكير الذي تستخدمه كيت ميدلتون لتقوية أظافرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية