ألوان طلاء الأظافر التي لا تلفت نظر الرجل إليك!

ألوان طلاء الأظافر التي لا تلفت نظر الرجل إليك!

تعتبر الأظافر من أكثر الأمور التي تلفت اهتمام الرجل إلى المرأة بشكل عام، فهو يجدها جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة الأنثوية التي تميزها. اليوم سنسلط الضوء على بعض الألوان التي لا تثير اهتمامه كما البقية، والصيحات التي لا تجذبه إليها، والتي من المهم أن تعرفيها وتتطلعي على رأيه فيها:

ias

تدرجات النيود

صحيح أنّ هذه الألوان تعكس أناقة لافتة، وتعد من أكثر الصيحات جماهيرية في السنوات الأخيرة، إلا أنّك ستتفاجئين حين تعرفين أنّ للرجال وجهة نظر مغايرة تجاه هذه الصيحة، فهي لا تلفتهم بالقدر المطلوب، ويجد قسم كبير منهم أنّها باهتة بعض الشيء، صحيح أنّها توحي لهم بالهدوء، ولكنها لا تحرك مشاعرهم. اللافت أيضاً أنّ الزهري النيود هو المفضل لديهم مقارنة مع البيج وغيره من التدرجات. وبالحديث عن آراء الرجال في إطلالتك، نستذكر صيحات الماكياج التي يحبّها الرجال. 

طلاء الأظافر الشفاف

بعض النساء يفضلن اعتماد اللون الشفاف على أظافرهنّ، ولكن ما يغيب عن أذهانهنّ أنّه ليس له تأثير يذكر على أي رجل، لا بل على العكس قد يشعره بأنّ المرأة التي أمامه لا تهتم فعلاً بشكلها وإطلالتها الخارجية، وهو أمر لا يستهويه. 

ألوان مناكير
ألوان متنوعة لطلاء الأظافر

البرتقالي القوي

قد يلفت نظر الرجل إليك، ولكن ليس بالصورة الإيجابية التي تعتقدينها، فهو لا يجد أنّ في هذا اللون أناقة أو حتّى أنوثة لذا ننصحك إذا كنت من محبات الألوان القوية، الأجدى بك أن تختاري الأحمر أو البنفسجي أو حتّى الفوشيا بدلاً من البرتقالي. وقد ينطبق أيضاً هذا الاعتقاد على التدرجات القوية من الأزرق والأخضر.

الأسود

لونُ يمكن اعتباره مخاطرة في نظر الرجال، فالبعض منهم قد يجدون فيه مؤشر على شخصية المرأة القوية والجريئة، الأمر الذي يجذبهم إليها، أو ينفرهم منها. يمكن القول أنّ الحكم على هذا اللون يعتمد على شخصية الرجل وقناعاته ورؤيته عن المرأة المثالية.

إقرئي المزيد: لقطات التصوير التي لا يحبها الرجال 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية