حيل لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا!

حيل لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا

تتعدد حيل لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا ياسمينة ستكشفها لك حتى تحصلي على نظرات مشرقة وعيون واسعة بطريقة ناعمة غير مبالغ فيها.

ias

فئة كبيرة من النساء اللواتي لديهن عيون صغيرة يبالغن في طريقة تطبيق الماكياج من أجل توسيع فتحة العين وإبراز جمالها، لذلك ستمنحك ياسمينة أهم الحيل التي تساعدك على تكبيرها بنعومة تامة والتألق بلوك مشرق يليق بالمرأة العربية.

حيل لتكبير العيون الصغيرة بالماسكارا

  • تكبيس الرموش: إستعيني بمكبس الرموش وابدئي بتكبيس الشعيرات لـ 30 ثانية، إن هذه الخطوة تعزز تقوس الشعيرات وبالتالي تساهم في توسيع فتحة العين وإبرازها بأسلوب أوسع من حجمها الطّبيعي. تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة في تكبيسها بقسوة كي لا تؤذي السعيرات وتؤدي الى تساقطها.
  • وضع طبقة من الماسكارا الجافة: اختاري ماسكارا بتركيبة شبه جافة وسرحي بها رموشك لعدة مرات. إن كثافة التركيبة الجافة تعطي حجماً أكثر للشعيرات لتبدو أكثر مما هي عادة كما تساعد في سحبها نحو الأعلى وبالتالي في توسيع شكل العين.
  • تكبيس الرموش مرة أخرى: بعد الإنتهاء من وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، أعيدي كبس شعيرات الرموش مرة أخرى لـ 30 ثانية، ستلاحظين تقوس الشعيرات أكثر وبالتالي توسع فتحة العين بأسلوب واضح. لا تكتفي هذه الخطوة بذلك فحسب بل تساهم في تطويل مظهر الشعيرات.
  • اعتماد الماسكارا من الجذور حتى الأطراف: أستعيني بعدما بالماسكارا، وابدئي بتطبيقها من أول العين حتى آخراها وركزي لاسيما عند الزاوية الداخلية والخارجية من أجل سحب العين فتبدو لوزية. بعد الإنتهاء من توزيعها من الأول حتى النهاية بشكل متساو، شددي على تسريح الشعيرات من جديد فقط عند المنطقة الوسطية من العين ما يوسع فتحتها كثيراً فتبدو نظراتك كلها إشراق .
  • تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية: لا تنسي تطبيق الماسكارا أيضاً على الرموش السفلية للعين لأن هذه الخطوة أساسية في تكبير العيون الصغيرة وتعزيز إشراقها وفي حال لطخت بشرة تحت العين عود القطن كفيل بالتخلص منها.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من وضع الماسكارا باعتماد الهايلايتر لاسيما عند زوايا العين لأن هذه الخطوة تعزز إشراق العين وتوسع فتحتها، نفلا تفوتي فرصة الإستفادة منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية