حيل لم تعرفيها عن "سناب شات" من قبل!

حيل لم تعرفيها عن سناب شات من قبل

مع فورة التطبيقات الراهنة التي باتت الشغل الشاغل لجميع مستخدمي الهواتف الذكية عبر العالم، كان لا بد من ظهور تطبيقات جديدة تسهّل بشكل أكبر حياة الناس وتساعدهم على التواصل السريع والمسلي في آن، من خلال الصوت والصورة.

ias

فكان تطبيق "سناب شات" الذي لاقى شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، نظراً لمضمونه وقواعده المغايرة لتلك المألوفة في تطبيق "واتساب" أو "فايسبوك".

فإذا كنت من أصحاب هذا التطبيق، يا عزيزتي، فتعرّفي فيما يلي مع ياسمينة على ميزاتٍ لعلّك لم تعرفيها من قبل عنه.

اختبري نفسك: أي هاتف ذكي يجب أن تقتني؟

خاصية Lenses: 

يمكنك استخدام هذه الخاصية عن طريق التحويل للكاميرا الأمامية، ثم الضغط على الشاشة لفترة بسيطة، حينها ستظهر خيارات تصوير Lenses.

استخدام الـemoji بديلًا للفلاتر: 

إذا لم تكن الفلاتر الموجودة في التطبيق كافية لك، يمكنك أن تقومي باستخدام رموز الـemoji الموجودة في التطبيق، وعند إدراجها قومي بتكبيرها ليصبح طرفها فقط الظاهر بجانب الصورة، وبهذا ستجعلي طرفها يظهر على الصورة تاركًا لونًا شفّافًا على الصورة.

صورة سيلفي: 

عندما تكونين في غرفة مظلمة، يمكنك استغلال وضع التصوير الليلي في سناب شات، وذلك عن طريق وضع يدك على الكاميرا لتخدعي التطبيق بأنك في مكان مظلم، وبعدها سيظهر رمز القمر على الشاشة، وعند ضغطك عليه يمكنك أخذ صورة أوضح في الظلام.

"Screenshot":

عزيزتي، احذري عند التقاطك لـ"Screenshot" لصورة أحد الأصدقاء لديك في تطبيق "سناب شات"، لأن سيتم إبلاغه بقيامك بذلك، فضلاً عن التقاط "Screenshot" للمحادثات الجانبية مع الآخرين.

اقرئي المزيد: إليك هذه الطريقة الجديدة لفتح هاتف "آيفون"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية