حيل هندية لتعزيز نمو الشعر وتكثيفه

تشتهر النساء الهنديات بجمال شعرهن ولا شك بأن يهمك كثيراً أن تتعرفي على أفضل الحيل الهندية التي تعتمدنها لتعزيز نمو شعرهن وتكثيفه، لذلك إختارت ياسمينة أن تكشف لك عن أهمها وأفضلها على الإطلاق. إدخليها الى روتين العناية بجمالك الى جانب خلطات هندية لتبييض الوجه وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وشعر كثيف ومفعم بالحيوية.

ias

  • تطبيق خلطة الزيوت الطبيعية الهندية: يعتبر زيت جوز الهند وزيت الهيماتاج من أهم الزيزت الهندية وأفضلها عى الإطلاق لاسيما للشعر، فالأول مثالي لترطيب فروة الرأس وتعزيز لماعيته وحمايته من التلق والتقصف أما الثاني فيُستعان به لاسيما لتقوية البصلة وتعزيز نموّها بشكل أفضل. إخلطي هذه الزيوت بعضها ببعض ودلكي بها فروة رأسك لمرة في الأسبوع على الأقل وبعد التدليك أتركيها لساعة على الأقل.
  • تدليك فروة الرأس: تعطي النساء الهنديات عملية تدليك الشعر أهمية كبيرة فالأخيرة تعزز الدورة الدموية ما يساعد على إيصال كميات الأوكسيجين الى جميع الخصلات بشكل أفضل. طبقي الزيت على أصابع يديك ودلكي أولاً خصلات الغرة الأمامية المعرضة للتساقط، ثم انتقلي الى قرص الرأس ودلكيه أيضاً لتقوية البصلة. وبعد التشديد على هاتين المنطقتين من الرأس إنتقلي الى تدليك كافة أنحاء الفروة واكتشفي مع ياسمينة أيضا أهم الأطعمة التي تحارب الصلع
  • الإستحمام لمرتين في الأسبوع فقط: إن النساء الهنديات لا يبالغن في غسل شعرهن، بل يكتفين بمرة أو مرتين فقط في الأسبوع وذلك لعدم تعريض الفروة لمكونات الشامبو الكيميائية التي تجفف البصلة وحفاظاً أيضاً على زيوت الشعر الطّبيعية المثالية للحفاظ على قوته وجماله وكثافته.
  • التشديد على تناول اللوز والجوز كوجبات خفيفة: تُعتبر المكسرات النيئة من أهم المأكولات التي تغذي مباشرة الشعر وتقويه وتعزز نموه لذلك يثدخلنه النساء الهنديات الى نظامهن الغذائي اليومي.

وأخيراً تنصحك ياسمينة لاسيما إن كنت تعانين من مشاكل الشعر الكثيرة باتباع هذه النصائح الهندية وإدخالها الى روتينك اليومي لتستعيدي جمال شعرك وتتألقي دائماً بفروة كثيفة ومفعمة بالحيوية ولا بدّ أن تتعرفي أيضاً على خلطة هندية لتبييض اليدين في يوم واحد وهكذا تحافظين دائماً على إطلالة مكتملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية