حيل وأسرار في واتساب ربما لم تنتبهي اليها

حيل وأسرار في واتساب ربما لم تنتبهي اليها

حيل وأسرار في واتساب ربما لم تنتبهي اليها وربما تسبب لك ازعاجًا أو احراجًا ولكن هذا التطبيق الذي يعتبر الأكثر استعمالًا في العالم يخفي بعض الحيل السحرية. في البداية كيف تسترجعين رسائل واتساب المحذوفة؟

ias

فهذا التطبيق الذي يحتلّ مرتبة مهمة جدًا في حياتنا، فيه أسرار وحيل مخفية علينا ولكنها ضرورية ونحتاجها جدًا! اكتشفيها معنا!

يمكنك أن تتخلصي من عبارة Deleted message

حين تمحين رسالة أنت أرسلتها، ستظهر عبارة Deleted message في المحادثة لديك، وهو أمر مزعج جدًا لنا جميعًا ولكن هنالك حل وبسيط جدًا! كيف؟ تضغطين على عبارة Deleted message وحين تصبح زرقاء يمكنك أن تمحيها من جديد. جربيها!

هكذا تعرفين إن كان أحدهم عاقبك بـBlock

لو أردت أن تعرفي إن كان أحدهم عاقبك ببلوك، انتبهي لهذه النقاط: إن كنت لا يمكنك رؤية صورته، لا يمكنك رؤية العبارة التي يكتبها تحت رقمه، كل رسائلك تخرج من هاتفك ولكن لا تصل له ولا يمكنك اضافته الى جروب واتساب، يعني أنه عاقبك ببلوك!

يمكنك أن تتحكمي بمن يرى الـStatus الخاص بك

من الأسباب التي تمنعني عن وضع ستايتوس على واتساب، أنني لا أريد لكلّ الأشخاص الذين يسجلون رقمي أن يكتشفوا خصوصياتي، ولكن اتضح لي أن واتساب تتيح خدمة التحكم بمن يرى الستايتوس. فيمكنك عزيزتي من خلال الاعدادات اختيار اما كلّ الأشخاص الذين يسجلون رقمك، اما الذين تسجلين أنت رقمهم أو حتى من ضمن هؤلاء، يمكنك اختيار أيضًا لائحة مصغرة!

ما رأيك بغروب بينك وبين نفسك؟

الخطة بسيطة جدًا، اخلقي غروب جديد على واتساب وأضيفي اليه أحد اخوتك أو صديقاتك المقربات، اعط الغروب اسمًا، ومن بعدها مباشرةً اطردي هذا الشخص خارجًا! وهكذا تصبحين وحدك في الغروب ويمكنك أن ترسلي عليه كل المعلومات والصور والفيديوهات التي تريدينها. ولأنك تسألين دائمًا عن واتساب اخفاء الظهور، اليك كيفية التحميل والمميزات الخاصة به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية