حيل وأفكار كي تبدي أكثر أنوثة

هكذا تبرز أنوثتك

يمكنك أن تطوري أنوثتك وأن ترفعي من معدلاتها، فجزء منها يولد معك ولكن الجزء الآخر ممزوج بين الارادة والخيار وحسن التصرف. جمعنا لك كلّ الحيل التي تجعلك أكثر أنوثة!

ias

ارتدي ملابس تليق بشخصيتك

لا تبرز أنوثتك بملابس لا تظهر عمق شخصيتك وجمالها. لذلك أهمّ ما يجب أن تفعليه ولأنّ الاطلالة لها الفضل الأكبر في الانطباع الذي يظهر عنّا للآخرين، ننصحك الاعتناء باختيار الملابس، بالمقاس ولا نعني هنا أن تختاري ملابس ضيّقة ولكن حتّى لو كانت فضفاضة ألا تكون واسعة وكأنّها ليست لك، انتبهي للألوان والقصات التي تتجانس مع أسلوبك العام واختاري النقشات بعناية. فهل تعرفين أن لون الملابس يحدد نظرة الناس اليك؟

اختاري المجوهرات الناعمة

الأنوثة بشكل عام عزيزتي تختلط كثيراً بالنعومة، لذلك ننصحك باختيار الأساور الرفيعة، القلادات بالحبات الصغيرة والبراقة، الخواتم المشغولة بدقّة وأقراط الأذن التي تبرز جمالك لا التي تغطّى عليه.

تحدّثي بصوت منخفض

تخرجين عن خطّ الأنوثة حين تصرخين. لا تصرخي، لا ترفعي صوتك، لا تتحدثي بكلمات غضوبة أو خارجة عن التقاليد والقيم، فهي لا تليق بك. بخلاف ذلك، تحدّثي بصوت منخفض ولكن مسموع، تحدّثي بروية بشكل يفهم من يسمعك ما تقولين، والجمي غضبك فلا تدعي كلامك يخرج بلؤم بل بكلّ سلاسة وهدوء. وهنااليك كلّ ما يلزمك من نصائح كي تصبحي امرأة هادئة. 

لا تنسي العطر

لن نفرض عليك نوعاً معيناً من العطور، فلكلّ جسم وشخصية ما يليق به ولكن ننصحك أن تختاري العطر الذي يليق بك، الذي يتناغم معك وألا تنسيه لأنّه جزء مهمّ من أنوثتك ومن توقيع اطلالتك بين الناس. القي نظرة على أفضل العطور النسائية العالمية لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية