Yasmina

حين تتحول الأحلام إلى حقيقة مع علامة بولغري...

ارتفعت أصوات الطبول لتُنبِئ عن وصولها ثم توجهت عدسات الكاميرات نحوها! إنها سيدة دار بولغري التي تخطف كل الأضواء لحظة وصولها فضلاً لإطلالتها التي تتخذ الأناقة والجاذبية عنواناً لها، سيدة الدار التي ترفض اعتماد الإطلالات العادية بل تبحث عن التميز والرقي. وأخيراً، الدار التي تقدم للمرأة مجوهرات مصمّمة خصيصاً لها بطريقة مدروسة وبطريقة تمنحها الجرأة والقوة التي تبحث عنهما!

إنها الدار التي لا تجد مجوهراتها الحياة ولا تستطيع أن تلمع وتسطع سوى عندما تلمس عناصرها بشرة المرأة. إنها الدار التي تحمل راية المرأة أينما كانت راغبةً بمنحها قطعاً تعزّز قوتها وجاذبيتها، لتحول أحلامها إلى حقيقة ولتظهر الجانب الجريء والراقي من شخصيتها، تماماً كما تصور الفنان محمد هنداش Mohamad hindash مجوهرات بولغري على ديالا مكي.

بشعرها المسرّح بأسلوب ذيل الحصان وفستانها المفتوح عن الظهر، اختارت ديالا مكي مجوهرات مجموعة سيربنتي Serpenti التي اتخذت مكانها لتكمل إطلالتها بطريقة مثالية ولتحوِّل أفكار وخواطر محمد هنداش إلى حقيقة.

إنها إذاً علامة السيدات الجميلات والفنانين البارعين التي تحول أحلامكِ مع كل مجموعة تماماً مثل تصاميم مجموعة سيربنتي الجديدة ورأس الأفعى، تعرفي عليها!

مواضيع ذات صلة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi
موضة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi
موضة

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين تحت عنوان "اتبعني..."
موضة

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين ...

عدسة ياسمينة