حيّل فعّالة تجنبك ألم الجماع في ليلة الدخلة

سنكشف لك اليوم عن حيّل فعّالة تجنبك ألم الجماع في ليلة الدخلة، وتتمكني من الإستمتاع مع شريكك في لحظاتكما الأولى سويًا.

ias

صحيح أننا سبق وأخبرناك عن كلّ ما عليكِ أن تعرفيه عن ليلة الدخلة، لكن في حال كنت تشعرين بالخوف والتوتر من الألم أثناء الجماع فإليك هذه الحيّل التي ستشعرك بالراحة والإسترخاء.

التمهيد للعلاقة

من الضروري أن يحرص الزوجان على أخذ وقتهما في العلاقة، وعدم إعتبارها فرضًا واجبًا عليهما. من الضروري أن تحرصا على تدليل بعضكما وابدأآ بالمعانقة والتقبيل لتجري الأمور بكل سلاسة.

طريقة التخفيف من الم الجماع في ليلة الدخلة

التخلص من التوتر

من الضروري أن تحرصي على مصارحة الشريك بحالة التوتر التي تشعرين بها، من هنا عليه أن يتحلى بالصبر معك، ويكون رقيقًا معك ليساعدك على التغلب على هذه المشاعر السلبية التي تتملكك.

إستخدام الكريمات

بالطبع لن تملكي الجرأة الكافية لشرائها من الصيدليّة، وإذا كنتِ محظوظة، سيكون زوجكِ قد اشتراها. في كلّ الأحوال، لا تقلقي، فيمكنكِ استخدام القليل من الفازلين أو كريم لا يحتوي على كحول ومناسب للبشرة الحساسة، وذلك لتسهيل انزلاق العضو الذكريّ داخل المهبل، والتقليل من الشعور بألم مقاومة الغشاء للتمزّق.

الحصول على حمام ساخن

بعد يوم طويل والإرهاق الذي تعانين منه من حفل الزفاف، ننصحك فور الوصول إلى الغرفة بالحصول على حمام ماء ساخن، يساعد في إرخاء العضلات في الجسم ويخفف من تشنجاتها وبالتالي يخلصك من حالة التوتر التي تشعرين بها.

تعرّفي أيضًا على النصائح الضرورية للعروس في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية