Yasmina

خاتم خطوبة بريانكا شوبرا يسرق الأضواء والقصة وراء اختيار نيك له هي الأكثر رومنسية!

خاتم خطوبة بريانكا شوبرا يسرق الأضواء والقصة وراء اختيار نيك له هي الأكثر رومنسية!

متجاهلةّ فارق السن واختلاف الحضارات، ارتبطت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بالمغني الشاب نيك جوناس وخضّت أرجاء هوليوود بخبر خطوبتها.

بعد حوالي شهرين من المواعدة، تقدّم جوناس بطلب يد حبيبته التي تكبره بـ11 سنة للزواج، وانتشرت صورهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي. لكنّ خاتم الخطوبة بقي مفقوداً من إطلالات الممثلة وبعيداً عن عيون الصحافة، الا أن الساعات الأخيرة كانت كافية لكشف المستور.

استعرضت بريانكا خاتم خطوبتها في صورة سيلفي جمعتها بصديقتها الهندية رافينا تاندون، نشرتها الأخيرة على حسابها من موقع انستغرام. وقد بدا الخاتم الماسي ذات قصة الوسادة، بحجم 3 أقراط.

أما قصة انتقاء هذا الخاتم، فقد انشغلت بها الصحف الأجنبية في الأسابيع الماضية إذ أُشيع أن نيك توجه الى متجر Tiffany & co في الولايات المتحدة وطلب إقفال المكان ومنع دخول الزبائن ليتمكن من اختيار الخاتم المناسب لحبيبته في أجواء هادئة. أما سعر الجوهرة فقد أشارت المعلومات الى أن يصل الى 100 ألف دولار أميركي.

وتأتي هذه التفاصيل، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور بريانكا وهي تنتزع خاتم الخطوبة من يدها قبيل وصولها الى الهند لتتجنّب عدسات كاميرات الصحافة الهندية، وتحجب المعلومات عنها.

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on

أما الآن وقد انشترت صور خاتمها، تقول بريانكا في العلن أن قلبها أصبح ملكاً للشاب الهوليوودي وومستعدة للزواج منه. فيما تحدّثت الملعومات عن توجّه الأشقاء جوناس الى الهند استعداداً لحفل الخطوبة الذي بات قريباً.

اقرئي المزيد: الوصفة الهندية التي تعتمد عليها بريانكا شوبرا للقضاء على تجاعيد الوجه!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!