Yasmina

خاصّ لياسمينة: مراحل تصميم فستان ديور الذي ارتدته ناعومي كامبل في مهرجان كان السينمائي

ديور تصمم فستان ناعومي كامبل لمهرجان كان السينمائي

لا شكّ أنّ أكثر المناسبات الهوليووديّة المنتظرة في شهر مايو من كلّ عام، مهرجان كان السينمائي الذي يستمرّ لمدة أيام عدّة وعلى مدار أكثر من أسبوعٍ تقريباً حيث نكون على موعدٍ كلّ يوم مع إطلالات جديدة وملفتة لأبرز نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

مراحل تصميم فستان ديور لناعومي كامبل

عندما نتكلّم عن مهرجان كان السينمائي وإطلالات النجمات فهذا يعني أنّ اسم عارضة الأزياء الأسطورة، ناعومي كامبل، سيكون جزءاً أساسيّاً من حديثنا والسبب تحديداً تنظيمها سنوياً وخلال هذا المهرجان لحدث أو عرض أزياء Fashion for Relief تحديداً والذي يعنى بجمع التبرعات ومساعدة المنظمات الغير حكوميّة.

اكتشفي كيفية تصميم فستان ناعومي كامبل من ديور لمهرجان كان السينمائي

مع ناعومي كامبل نبقى ونسلّط الضوء على إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان هذا العام والتي خطفت الأنظار بتميّزها، هذه الإطلالة التي اختارتها من توقيع ديور إذ انتقت فستاناً من مجموعة العلامة الخاصّة بالأزياء الراقية وبموسم ربيع وصيف 2017-2018.

ناعومي كامبل تتالق بفستان ديور في مهرجان كان 2018

حصرياً لياسمينة، نكشف لكِ صور تظهر مراحل تصميم الفستان الذي شكّل اللوك 55 في المجموعة، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه المطبّع والمونوكروميّ حيث أتى بلونيّ الأبيض والأسود مع رسومات مطبّعة تمّ رسمها يدوياً كما تظهر الصور والذي جاء ملفتاً بقماش التول المثنيّ بأسلوب الكشاكش الذي رأيناه يزيّن الصدر والأكمام، هذا القماش الذي أتى منفصلاً ومنسّقاً فوق الفستان المطبّع الأساسيّ.

اطلعي على مراحل تصميم فستان ديور الذي ارتدته ناعومي كامبل في مهرجان كان

إقرأي المزيد: ليلة أخرى من مهرجان كان ومجدداً المصمّمين اللبنانيّين يسيطرون على السجادة الحمراء!

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!