خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي تتصدر تويتر، فهل تعرضت للخيانة!؟

             خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي تتصدر تويتر، فهل تعرضت للخيانة!؟

خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي تتصدر تويتر، فهل تعرضت للخيانة!؟

تصدر أسم خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تفشي شائعات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها الكويتي المشهور أحمد السالم، وهذا ما يذكرنا بقصةمريم حسين التي كشفت عن السبب الحقيقي لطلاقها .

ias

تصدر هاشتاق #ملكة_كابلي على موقع تويتر، وذلك بعدما نشرت خبيرة المكياج السعودية المشهورة ملكة كابلي تلميحات عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها، فما القصة؟

تلميحات أثارت المغردين

قبل أيام نشرت خبيرة المكياج ملكة الكابلي مقطعاً مصوراً على حسابها على السناب شات، علقت فيه بقولها:" الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب"، كما نشرت أيضاً:" ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك"، ولحظ المتابعين بعدها بأنها قامت بحذف جميع صور زوجها على حسابها على الإنستغرام، ومن وقتها شن الكثير من المغردين على تويتر هجوماً عنيفاً ضد زوجها، وحول الحديث عن قصة الخيانة اطلعي على دلالات تؤكد لك أنه رجل مخلص في الحب.

View this post on Instagram

🖤

A post shared by أم قمر 🌙 (@malika_kabli) on

رد الزوج

من جهة أُخرى نشر زوجها أحمد سالم عبر حسابة في تطبيق سناب شات صورة جديدة علق عليها بقول:"اللي ما بعدك راس مالك..لا تعده رفيج"، وفي تعليق أخير له أكد أن الموضوع لا يتعلق بالخيانة، وبأنه سيقوم قريباً بتوضيح الأمور بعد أن تهدأ، وبالختام استرجعي معنا قصة الفنانة أصالة التي حسمت موضوع طلاقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية