خطأ غريب ومثير للشك ارتكبته الليدي ديانا بحق الأمير تشارلز يوم زفافهما!

خطأ غريب ومثير للشك ارتكبته الليدي ديانا بحق الأمير تشارلز يوم زفافهما!

رغم أنّه من أكثر حفلات الزفاف التي بقيت في ذاكرة العصر الحديث، ورغم أنّه صورة عن حفل الزفاف الأسطوري الناجح الخاطف للأنفاس، إلا أنّ هذا لا يعني أنّ الأخطاء لم تتخلله، فكما يقال " لكل عرس قرص"، وحفل زفاف الأمير تشارلز والليدي ديانا لم يشكّل استثناءً للقاعدة! فما هو الخطأ الذي اقترفته العروس يوم الزفاف، والذي أثار المفاجأة والشك بقدرتها على ارتكابه؟

ias

لا يمكن أن نصدّق إذا أخبرنا أحد أنّ هناك عروساً في العالم قد تخطئ في اسم زوجها عندما تتلو عهد الزواج، ولكن هذا ما حصل تماماً مع الليدي ديانا التي وبدلاً من أن تقول: " تشارلز فيليب آرثر جورج" قالت: " فيلليب تشارلز آرثر جورج"، واللافت أنّ الكاهن لم يطلب منها إعادة العهد وقول الإسم بالتراتبيّة الصحيحة. لا ندري ما هو السبب الذي وقف خلف تجاهل الكاهن هذا الخطأ الغريب، وما إذا كان أراد عدم إحراج الأميرة حديثة العهد أمام أكثر من 3500 مدعواً. (قبل النوم…هذا ما كانت الليدي ديانا مهووسة في القيام به!).

ربّما الصورة الناعمة والهادئة التي أظهرتها ديانا يوم زفافها، أخفت تحتها توتراً رهيباً لأنّها مجرّد تلاوة إسم العريس بطريقة خاطئة هو مؤشّر على عدم تركيزها الكلي، وعلى توتر حاد فيها. ولا ندري ما إذا علّق أحدٌ من أفراد العائلة المالكة على هفوة ديانا غير المتوقّعة في وقت لاحق، وما إذا كان الأمر قد أغضب العريس أو أشعره بالإحراج. خلاصة الأمر، نستنتج أنّ حفلات الزفاف لا يمكن أن تكون كاملة، ولا يمكن للعروس إلا أن تشعر بضغط لحظات هذا اليوم الطويل.

إقرئي المزيد: موقفٌ غريب حصل في حفل زفاف ليدي ديانا…ولم ينتبه له أحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية