خطوات إعداد العروس جلسة تدليك رومنسيّة في شهر العسل

النشاطات الرومنسية في شهر العسل لا تنتهي، ويجب أن تولى أهميّة كبيرة لأنّها تعزّز الحب الذي جمعكما، والذي أعلنكما زوجاً وزوجةً، أحياناً كثيرة قد تأخذك أنواع أخرى من النشاطات، على رغم أنّ الأولى هي أنسب لهذه المرحلة. اليوم أحبّت ياسمينة إخبارك بسلسلة من الخطوات السهلة التي تساعدك في التحضير لجلسة تدليك دائمة تفرح قلب عريسك، إعرفي أبرز هذه الخطوات.

ias

تزيين السرير بالورود: إعرفي أنّ الورد، وخصوصاً الأحمر، هو عنصرٌ ضروري لهذه الجلسة، والذي يبدأ دوره على السرير، ويمكنك تزيينه بالطريقة التي تريدينها، سواء برسم قلب بها، أو حتّى قلوب عدّة، أو نثره عشوائياً، فوجود هذه الورود كفيلٌ أن يعزّز الحب في قلبيكما، ويضع الغرفة في إطار الرومنسيّة الصحيح.

ما لا تحتاجينه في شهر العسل

تزيين السرير بالورود

الموسيقى: الألحان الرومنسيّة لا بدّ أن ترافق جلسة التدليك، فهي تضيف جواً مليئاً بالعواطف والمشاعر الجيّاشة، وتشعركما بقوّة الأحاسيس التي تربطكما معاً، لذا إختاري الأغنيات الرومنسيّة المفضّلة لديكما، ولتكن خير مرافق لجلسة التدليك السعيدة.

الإصغاء إلى الموسيقى الرومنسيّة

الشموع: أطفئي كل الأنوار الإصطناعيّة، ودعي النور حصراً بالشموع، فلا يمكنك مطلقاً خلق جو رومنسي بحت، من دون هذه الادوات المضيئة. إعرفي دائماً أنّ الشموع لا يمكن تغييبها عن أي خطوة رومنسيّة تقومين بها، لأنّ لا تأثير يفوق تأثيرها.

أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل

الشموع لخلق جو رومنسي بإمتياز

الزيوت: الأدوات التي تعد العنصر الأكثر رئيسيّة في عمليّة التدليك، وإعرفي أنّك كلّما أكثرت من تعدد أنواعها، كلّما حصلت على نتسجة أفضل، ورائحة عطرة تعبق بالمكان، كزيت الجوجوبا واللافندر وحتّى الزيتون. والأفضل تسخين هذه الزيوت قبل البدء بالإستعمال.

الزيوت المختلفة لرائحة عطرة

الإطلالة: وأخيراً، يبقى التحضير الأهم لإطلالتك، من خلال إختيار الشذى الذي يأسره، لون اللانجري الذي يحبّه، تسريحة شعرك المفضلّة لديه، وما إلى هنالك من تفاصيل جميلة تجمعكما.

كيفية إختيار الإطلالة الأنسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية