خطوات اعتماد الشعر المموج بـ 5 دقائق فقط

حيلة سريعة لتطبيق الشعر المموج بـ 5 دقائق فقط

يحصل أحياناً أن تضطري الى الخروج لعشاء أو غداء فجائي من دون أن تتسنى لك الفرصة لاعتماد تسريحة تبرز إطلالتك الأنيقة. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة سريعة جداً تساعدك على تطبيق تسريحة الشعر المموج في أقل من 5 دقائق. إكتشفي خطوات اعتمادها في المنزل وابقي دائماً على إطلالة أنيقة تليق بك.

ias

عصر السّرعة يحكم على المرأة أحياناً بإطلالة رياضية لا ترضي أناقتها، لذلك إن كنت من صاحبات طعجة الشعر العريضة أو المالسة، فلا بدّ من الإستفادة من هذه الحيلة التي تمنحك تسريحة شعر مموج في أقل من 5 دقائق.

(بالأرقام، هذا ما تنفقه نجمات هوليوود على تسريحات الشعر!)

خطوات التسريحة

كل ما عليك فعله، هو تمليس الغرة الأمامية بمجفف الشعر والفرشاة العريضة التي تأخذ دقيقة واحدة من وقتك، وهي في الوقت عينه تخلّصك من مظهر الشعيرات الصغيرة المتطايرة لتحصلي على جذور مالسة لا شائبة فيها.

بعد الإنتهاء من مجفف الشعر، أقسمي شعرك الى قسمين متساووين واربطي كل واحد منهما. إنتقلي بعدها الى الإستعانة بفير دائري الشكل، واعتمدي تسريحة الشعر المموج على كل من الطرفين. يكفي أن تقسمي كل طرق الى 4 أو 5 خصلات.

تخلصي بعدها من ربطات الشعر، واحصلي على تسريحة مموجة تنطلقين بها لخوض مغامراتك بكل جرأة وثقة.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات الشعر المموج الرّفيع ألا تعتمدي هذه الطريقة، بل أن تكتفي بترطيب شعرك بالمياه وتطبيق القليل من جيل الشعر عليه، هكذا تحافظين على إطلالة رياضية أنيقة ومميزة.

إقرأي المزيد: كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية