خطوات الحصول على بشرة ناعمة خلال شهر العسل

نصائح لبشرة ناعمة في شهر العسل | كيفية تنعيم البشرة

نصائح لبشرة ناعمة في شهر العسل | كيفية تنعيم البشرة

آخر ما تحتاجين إليه في شهر العسلهو البشرة الجافة والخشنة، فالسعي نحو الحصول على بشرة ناعمة هو هدف كل فتاة، فما بال العروس في أول أيّام حياتها الزوجيّة مع الشريك؟! هنا نعومة البشرة شرطٌ وحاجة وضرورة؛  لذا اعرفي أنّ تحقيق هذا الهدف يتطلب منك برنامج عناية عليك إتباعه قبل فترة من موعد الزفاف، وإكماله في شهر العسل. 

ias

 

 

           بالصور، كريمات للعناية بالبشرة تناسب رحلة شهر العسل

 

ترطيب البشرة: الترطيب هو السبيل الأهم للحصول على البشرة الناعمة، لأنّ جفاف البشرة هو الذي يسبب خشونتها، مما يحرمك متعة الشعور بجمالك في شهر العسل. لذا احرصي أن يكون كريم ترطيب بشرتك هو المستحضر الأهم في مختلف مراحل حياتك، ومضاعفة استعماله قبل الزفاف وبعده.

 

 

الخلطات المنزليّة: الجأي دوماً إلى المواد الطبيعيّة لتحقيق أهدافك الجماليّة، وضمّني جدول العناية ببشرتك قبل الزفاف قائمة بأكثر الوصفات والخلطات التي تمنحك البشرة الناعمة، وهنا ننصحك بزيت الزيتون والأفوكادو والعسل واللبن وماء الورد، كونها مواد مثاليّة لتنعيم البشرة. 

 

 

            بالصور، خلطة طبيعية لبشرة ناعمة كجسم الأطفال 

 

النظام الغذائي الصحي: إنّ الأكثار من تناول الفاكهة والخضار، وشرب أكثر من ثمانية أكوات خلال النهار، والابتعاد عن الأطعمة الدسمة والبهارات والمقالي الغنية بالدهون هي خطوات تمنح بشرتك الصحة والحيوية والنعومة. 

 

 

كريمات التنعيم: اعرفي أنّ طريقة استعمال الكريمات التي تنعّم بشرتك، هي نفسها الطريقة التي تستعملين فيها كريمات الوقاية من الشمس أي بمعدّل وضعه كل ثلاث أو أربع ساعات خلال النهار، وذلك يعود إلى ضرورة تنعيم الخلايا التي لا تتوقف عن التجدد، وحماية بشرتك من آثار الميّتة منها، والتي تطفو على سطح جلد البشرة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية