خطوات الحصول على حفل زفاف فخم

خطوات إدخال الفخامة إلى حفل الزفاف

حفل الزفاف في بلادنا العربية والخليجية تحديداً مختلف كل الإختلاف عن حفلات زفاف الغرب، فالتوجّه الدائم هناك نحو البساطة الخالصة، يقابله شغف بإظهار حفل الزفاف منبراً للفخامة. إذا كنت من العرائس اللواتي ينتمين لهذا الإعتقاد، وتريدين الحصول على حفل زفاف بالغ الترف، إصغي إلى ما ستقوله لك ياسمينة:

ias

إعرفي بداية أنّ الميزانية العالية هي التي تحقّق لك الهدف، فلا يمكنك التفكير بعناصر فخامة تدخل إلى زفافك، من دون معرفة أنّ هذه العناصر تتطلّب منك تكلفة عالية، وحتماً الميزانية المتاحة لا يمكن أن تكون متواضعة، لهذا وللحصول على ما تريدين تأكدي من أنّ الأموال الكثيرة في حوزتك.

عند توافر الميزانيّة، يحين الوقت للكثير من الأفكار، أولّها التركيز على ألوان الزينة، إذ ننصحك بالذهاب نحو تدرّجات الذهبي والألوان المعدنيّة، فهي كفيلة لإضافة الفخامة، فيما الألوان الأخرى الساطعة تمنح حفل زفافك طابعاً مختلفاً. من المهم هنا أن تركّزي إختياراتك على عناصر الزينة المميزة، التي لا تتّسم بالطابع الطفولي كالبالونات مثلاً، فالأخيرة قد تضيف المرح إلى حفلك، وليس الفخامة. (اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف).

من الزينة وعناصرها إلى لائحة الطعام، التي من الضروري أن تختاري منها الأصناف الغالية من المطابخ العالمية الفخمة، مثل المطبخ الفرنسي، الذي يزخر بالأطعمة التي تضيف الرقي إلى المائدة أكثر من غيرها. ولا بدّ حتماً أن تتناغم إطلالتك مع طابع زفافك، والتي يجب أن تكون مدروسة من ناحية أناقة تسريحة الشعر والماكياج والثوب الأبيض، وهي تفاصيل لا يمكن بتاتاً التهاون معها.

إقرئي المزيد: سبل تعزز الإطلالة الجمالية الفخمة خلال فصل الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية