خطوات العناية بالبشرة من اليابان تظهرك أصغر بـ 5 أعوام على الأقل!

خطوات العناية بالبشرة من اليابان تظهرك أصغر بـ 5 أعوام على الأقل!

نخبرك اليوم عن مجموعة من خطوات العناية بالبشرة من اليابان التي تظهرك أصغر بـ 5 أعوام على الأقل حيث من المعروف أنّ النساء اليابانيّات يتمتعن ببشرة صحيّة وحيويّة وشابة. فإلى جانب أسرار الرشاقة الخاصة بهنّ، وأسرار الجمال القديمة التي تعود إلى 100 عام حان الوقت للتعرف على أبرز خطواتهن للحصول على هذه البشرة الاستثنائية فعلا!

ias

التقشير اليوم بجل ناعم

نحن لا نتحدث عن جل خشن لتقشير البشرة، لأنّك عندها ستقومين بتكرار العملية مرتين خلال الأسبوع على الأكثر، بل نتحدث عن جل ناعم جداً فيه القليل من الحبيبات المقشّرة للبشرة المزيلة للأوساخ التي تتشكّل على البشرة بشكل يومي، وهو مستحضر أساسي في روتين العناية بالبشرة عند النساء في اليابان، يحافظن من خلاله على بشرة منظّفة بعمق. وهنا نلفت نظرك إلى أسوأ الأخطاء التي من الضروري تفاديها خلال تقشير البشرة.

العناية بالبثور بطريقة طبيعية

بدلاً من الذهاب إلى العلاجات الكيماوية، نجد أنّ النساء في اليابان يملن إلى الطرق الطبيعية كورق الشاي الأخضر والكركم، ويعتبرن أنّه هذه العلاجات استطاعت أن تثبت فاعليّتها على مر الوقت، ولا داع إلى اللجوء لأنواع اخرى. يمكن استخدام الكركم مع الماء، ومزجهما معاً للحصول على مسحوق أشبه بالعجينة، ثمّ وضعها على البشرة وتركها لبعض الوقت، مما يساعد على إيقاف نمو البثور. ,وهنا نذكّرك بفوائد صابونة الكركم على البشرة. 

الشاي الأخضر

لا شكّ أنّ منافع الشاي الأخضر على البشرة عديدة، وسبق لنا أن تحدثنا بالتفصيل عنها، ولكن يبدو أنّ نساء تلك البلاد يعرفنها بدقة، ويحرصن على الحصول عليها، من خلال تناول 3 أكواب على الأقل خلال اليوم الواحد. ولكن من الضروري أيضاَ تذكيرك بأضرار الشاي الأخضر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية